recent
أخبار ساخنة

منتج حدث مؤتمر Summer Game Fest 2023 يؤكد وجود إعلانات ضخمة هذا عددها

منتج حدث مؤتمر Summer Game Fest 2023 يؤكد وجود إعلانات ضخمة هذا عددها

 

منتج حدث مؤتمر Summer Game Fest 2023 يؤكد وجود إعلانات ضخمة هذا عددها

مع اقتراب دخول شهر يونيو المقبل و الذي يعتبر أحد أهم المحطات السنوية بالنسبة لمجتمع محبي العاب الفيديو، نظير كمية الإعلانات و الأحداث التي تتوفر دفعة واحدة ما يقودنا مباشرة إلى أحد الإعلانات المرتقبة.


و هنا الحديث عن مؤتمر البث المباشر Summer Game Fest 2023 الذي يعود هذا الأخير بصفة رسمية كما أعلن عنه خلاله الأشهر القليلة الماضية، في موعد 8 يونيو القادم من طرف المنتج و الإعلامي المعروف Geoff Keighley، الذي يقدم سنويا حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.


بالإضافة إلى مؤتمر Opening Night Live ضمن فعاليات حدث مؤتمر Gamescom في شهر أغسطس، لكن افتتاحية المؤتمرات تتم بواسطة حدث حفل Summer Game Fest الذي يعتبر بداية مهرجان صيف الألعاب عن طريق إعلانات جديدة و أخرى عبارة عن مفاجأة، الأمر الذي عاد للحديث عنه الإعلامي Geoff Keighley يوم أمس في مقابلة صحفية مع موقع Epic.


حينما أكد أن دورة هذا العام و بالاضافة إلى وجود شركاء كثر إلا أنه من حيث الإعلانات يراهن هذا الأخير في الحدث عن وجود ثلاثة إلى أربعة إعلانات ضخمة في المؤتمر المباشر، بالإضافة إلى حضور كما جرت العادة لمجموعة من العروض الترويجية لبعض الألعاب التي غابت خلال السنوات الماضية و كذلك استعراض أسلوب اللعب بالنسبة للبعض الآخر من الألعاب.


إلا أنه بصفة عامة هناك ثلاثة إلى أربعة إعلانات ضخمة و قوية جدا في المؤتمر، ما يجعل المتابعة الإعلامية لهذا الأخير ستكون في الموعد و تستأثر باهتمام الجمهور بصفة عامة بداية من تاريخ 8 يونيو القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent