recent
أخبار ساخنة

رسميا استعراض جديد لإصدار ريبوت Alone in the Dark قادم في هذا الموعد

رسميا استعراض جديد لإصدار ريبوت Alone in the Dark قادم في هذا الموعد

 

رسميا استعراض جديد لإصدار ريبوت Alone in the Dark قادم في هذا الموعد

الكشف الرسمي عن لعبة الرعب النفسي Alone in the Dark تم منذ سنوات عديدة من طرف الناشرة THQ Nordic و استوديو التطوير Pieces Interactive.


حيث جرى استعراض هذه الأخيرة قبل فترة طويلة من الآن على أساس أنها عبارة عن إعادة تصور للجزء الأول من السلسلة على أساس أنها عبارة عن ريبوت كامل، من خلال إعادة بناء الشخصيات و الأحداث التي تقود اللاعبين إلى التحقيق وراء اختفاء في ظروف غامضة لإحدى الشخصيات في قصر Derceto القابع في أحد المدن بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث يختفي في ظروف غامضة عم شخصية Emilie Harwood الذي يعتبر أحد الشخصيات الرئيسية رفقة Edward Carnby، الذي يقود اللاعبين إلى التحقيق وراء هذا الحدث الغريب في مواجهة مخلوقات فوق طبيعية، إلا أنه بالمقابل أغلب التفاصيل التي توفرت عن اللعبة تظل سطحية للغاية.



قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة THQ Nordic بعدما كشفت عن حدث خاص قادم بعد يوم غد، و تحديدا يوم الجمعة القادم 26 مايو في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


حيث سيكون الجمهور على موعد مع حدث Alone in the Dark Showcase الذي سيعرف تسليط الضوء على مجموعة من الأفكار الجديدة و كذلك العناصر المستجدة على مستوى اسلوب اللعب، مشيرا أن لعبة Alone in the Dark ستستفيد من استعراض مطول لطريقة اللعب.


و كذلك الرد عن أسئلة العديد من المستخدمين من طرف المطورين داخل استوديو التطوير في فريق Pieces Interactive، الذي يراهن على مشروع Alone in the Dark لإعادة هذه السلسلة بقوة إلى الواجهة، خاصة و أنها تستهدف بدرجة أولى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent