recent
أخبار ساخنة

سوني تجدد رغبتها بإنجاز عدة عمليات استحواذ على استوديوهات جديدة

سوني تجدد رغبتها بإنجاز عدة عمليات استحواذ على استوديوهات جديدة

 

سوني تجدد رغبتها بإنجاز عدة عمليات استحواذ على استوديوهات جديدة

في الفترة الماضية و انطلاقا من تقرير تم الكشف عنه من طرف سوني بلايستيشن، و تحديدا خلال الربع المالي السابق كشفت هذه الأخيرة عن خطوط العريضة لمجموعة من النقاط الأساسية التي تنوي الرهان عليها خلال المرحلة المقبلة.


أهمها تعزيز الاستثمارات عن طريق توفير سيولة مالية كبيرة جدا قصد إنجاز صفقات ضخمة على مستوى عمليات الاستحواذ، خاصة و أن مايكروسوفت من جهة أخرى استطاعت في السنوات القليلة الماضية تعزيز صفوفها بالعديد من الفرق المطورة المتنوعة و كذلك شركات ناشرة.


بداية من Bethesda و الآن عن طريق أكتفيجين التي تسير صفقة الاستحواذ عليها في الطريق السليم حتى يتم إغلاقها بصفة نهائية، الأمر الذي يجعل سوني تركز على إنجاز عدة صفقات مستقبلاً، وهو ما الطرح الذي تطرق له السيد Hiroki Totoki مدير القطاع المالي داخل سوني.


الذي و انطلاقا من تقرير جرى نشره من طرف موقع Financial Times أوضح هذا الأخير أن إدارة سوني في المرحلة المقبلة تحشد أغلب المداخيل، و تحاول إدارة عمليات الانفاق بشكل مضبوط قصد توفير أكبر قدر ممكن من السيولة المالية لتعزيز صندوق الاستثمار في الشركة.


حتى تتمكن من مجاراة التحديات المقبلة خاصة و أنها ترغب بتعزيز حضورها على مستوى صناعة العاب الفيديو، و إنجاز العديد من الصفقات على مستوى استوديوهات التطوير حتى تلك البعيدة عن عالم صناعة العاب الفيديو، بحكم أنها في الفترة السابقة تهتم أيضا بمجال الأنمي و منصات البث الخاصة به بالإضافة إلى الموسيقى.


فيما يعتبر قطاع الألعاب بقيادة بلايستيشن أكيد عنصر أساسي يتصدر اهتمامات إدارة شركة سوني، الأمر الذي يجعلنا نترقب في المرحلة المقبلة أكيد الحصول على أخبار مفادها إنجاز قطاع بلايستيشن للعديد من صفقات الاستحواذ على استوديوهات كبرى بدرجة أولى.

google-playkhamsatmostaqltradent