recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Jason في لعبة GTA 6 القادمة ينشر صورة تثير الجدل بين اللاعبين

ممثل شخصية Jason في لعبة GTA 6 القادمة ينشر صورة تثير الجدل بين اللاعبين

 

ممثل شخصية Jason في لعبة GTA 6 القادمة ينشر صورة تثير الجدل بين اللاعبين

لعل الاخبار خلال الفترة القصيرة الماضية أغلبها تحيط بلعبة GTA 6 العنوان الرئيسي القادم من سلسلة العاب Grand Theft Auto، الذي جرى تأكيده بصفة مباشرة من طرف الناشرة الأمريكية Take Two interactive خلال تقريرها المالي الأخير.


و الذي أكدت من خلاله أيضا عن نافذة إطلاق محتملة للعبة GTA 6، إلا أنه من جهة أخرى و بالعودة إلى التسريبات السابقة التى كانت قد طفت على السطح منذ اشهر خلت، أكيد سبق للعديد منكم متابعة و مواكبة المعلومات التي جاءت في العروض المسربة بالفيديو لاحقا، و التي عرفت تسليط الضوء على مجموعة عناصر ستحتوي عليها اللعبة من أفكار لأسلوب اللعب.


إلا أنها أكدت من جهة أخرى فعلا وجود شخصيات رئيسية عبارة عن أخ و أخت بمسمى Jason و Lucia، كما تم الوصول إلى ممثلي هذه الشخصيات الرئيسية في لعبة GTA 6، حيث و انطلاقا من متابعة اللاعبين لأخبار اللعبة تبين أن ممثل شخصية Jason هو الممثل Bryan Zampella، و منذ ذلك الحين مجتمع اللاعبين يتابع أغلب المنشورات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو انستاغرام حيث ينشط كثيرا هناك.

 

ممثل شخصية Jason في لعبة GTA 6 القادمة ينشر صورة تثير الجدل بين اللاعبين

قبل أن يقع في المحظور مؤخرا بعدما شارك احدث صورة بتاريخ 13 مايو الحالي على حسابه الشخصي، التي يظهر فيها بقميص صيفي أحمر بمجرد مشاهدته يعيدك إلى ذكريات جزء السلسلة GTA Vice City، كما أن قالب الصورة الخارجي و البيئة التي اختار لهذه الصورة لا تدع مجال للشك أنها بصفة متعمدة.


قصد التلميح إلى مدينة Vice City التي في الحقيقية هي نسخة افتراضية بعالم GTA من مدينة ميامي الأمريكية التي التقط فيها الصورة الممثل Bryan Zampella، من جهة أخرى يعتبر مجتمع اللاعبين أن هذه الحظوة ليست أبدا عشوائية على الإطلاق، و أن هناك أمور تحدث في الكواليس مؤخرا بين تأكيد الناشرة Take Two عن مشروع GTA 6 و الآن هذه الصورة.


يكفي فقط انتظار تحركات من استوديوهات روكستار للتشويق للعبة GTA 6 التي أعتقد أنها قد تتم و سيتم تخصيصها بنسبة كبيرة جدا في حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase، خاصة أن العلاقة بين الطرفين أكثر من رائعة في السنوات القليلة الماضية نظير ما تحققه العاب روكستار من مبيعات قياسية على أجهزة بلايستيشن بصفة عامة، أعتقد أنه قد يتم استعراض لعبة GTA 6 بطريقة جزئية على الأقل خلال الحدث و لو أنه ليس هناك تأكيد من أي مصدر كيفما كان.

google-playkhamsatmostaqltradent