recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الجزء الثاني كان مخطط أن يصدر الشهر الماضي لولا قرار سوني

مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الجزء الثاني كان مخطط أن يصدر الشهر الماضي لولا قرار سوني

 

مخرج لعبة Days Gone يؤكد أن الجزء الثاني كان مخطط أن يصدر الشهر الماضي لولا قرار سوني

أكيد لا يختلف اثنان من المتتبعين لمختلف الأحداث العالمية مؤخرا أن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase ليوم أمس كان جد مخيب، إن استثنينا بعض الاعلانات التي كانت متوقعة و منتظرة بحكم أنه جرى تسريب أغلب التفاصيل عنها مسبقا في غياب تلك المفاجأة الغير متوقعة حقا.


الشيء الذي جعل الجمهور يفتح عدة نقاشات على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تحديدا موقع تويتر الذي استقبل آراء اللاعبين الغاضبين من حدث سوني ليوم أمس، خاصة أن مدة عامين من الترقب كانت إشارة أن الحدث مرجح أن يتضمن العديد من الإعلانات الواعدة للغاية، و هو الشيء الذي غاب للأسف من طرف هذه الأخيرة التي فوتت الفرصة و لأ نعلم السبب.


من جهة أخرى ضم مخرج لعبة Days Gone صوته إلى اللاعبين عن طريق تغريدة في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي أشار فيها السيد Jeff Ross أحد المخضرمين السابقين في استوديو Sony Bend أن الحدث كان أقل من المتوقع و هذا واضح.



بالمقابل أكد أن لعبة Days Gone 2 الإصدار الثاني كان من المخطط حسب الاستراتيجية المتبعة أن يصدر الشهر الماضي، ما دام تم البدء في تطويره أواخر عام 2019 و مع خطة الاشتغال لمدة أربعة سنوات كان من الممكن أن تكون اللعبة قد صدرت حاليا على جهاز بلايستيشن 5.


حيث أوضح في السابق أنها كانت ستتيح مجموعة من العناصر المتجددة، مثل تحسينات الذكاء الاصطناعي و القدرة على السباحة بالإضافة إلى قفزة نوعية من حيث جودة الرسومات، إلا أنه أكيد لن يبكي الفريق على اطلال الماضي خاصة أن الأستوديو Sony Bend حاليا يمتلك مشروع جديد بالكامل تحت التطوير.


لا نعلم الكثير عنه لحدود اللحظة لكن بكل تأكيد أن الجمهور كان يمني النفس على الأقل لمشاهدة دعم سلسلة Days Gone، خاصة أنها نجحت على المستوى التجاري إلا أن هذا الطموح و الرغبة اصطدم بقرارات سوني التي رفضت تمويل المشروع نهائيا.

google-playkhamsatmostaqltradent