recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Days Gone يلمح بهذه الطريقة لحضوره في حدث PlayStation Showcase

مطور لعبة Days Gone يلمح بهذه الطريقة لحضوره في حدث PlayStation Showcase

 

مطور لعبة Days Gone يلمح بهذه الطريقة لحضوره في حدث PlayStation Showcase

أكيد أن الجمهور لدى أجهزة بلايستيشن بصفة عامة ينتظر بحماس كبير للغاية جميع الإعلانات و التفاصيل التي يتم مشاركتها خلال حدث البث المباشر لمؤتمر PlayStation Showcase، الذي يعود بعد سنوات من الغياب و الترقب التي كان على اللاعبين انتظارها.


خاصة و أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حاليا تحقق المنتظر منها، بالتالي سوني أمامها الظروف المواتية جميعها حتى تستعرض في حدث ضخم مستقبل الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5، و من ضمنها بعض المشاريع التي غابت خلال الفترة الماضية و أخرى كانت مجرد إشاعات و تسريبات تطفوا على السطح بخصوصها.


الأمر الذي يمكن أن يهم استوديو Sony Bend الذي قدم لنا منذ سنوات لعبة Days Gone على جهاز بلايستيشن 4، إلا أن فشل اللعبة من حيث التقييمات جعل سوني توقف العمل على الجزء الثاني من السلسلة و المراهنة على مشروع جديد بالكامل تحت التطوير منذ سنوات، إلا أن الأستوديو كما نعلم رفض أن يصبح عبارة عن فريق متعاون مع استوديوهات أخرى.


خشية أن يلقى مصير مجهول و أراد الاستمرار في تطوير الألعاب، الأمر الذي دفعه إلى الانسحاب حسب التسريبات من مصادر متعددة من مشروع تطوير اونلاين لعبة The Last of Us و كذلك عنوان Uncharted جديد كان يقبع تحت التطوير منذ عام 2020، بالمقابل منذ تلك الفترة و هو يشتغل على لعبة جديدة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.



حيث علمنا بعدها أنها عبارة عن عالم مفتوح بنفس أساسيات Days Gone تقريباً، لكن مع وجود ارتباط وطيد بشبكة الانترنت هذه المرة مؤكدا أيضا أن اللعبة عبارة عن تجربة فردية من منظور الشخص الثالث و غير ذلك لا نعلم الكثير.


الشيء الذي يعيدها إلى الواجهة في اللحظات القليلة الماضية، بفعل تلميح من الاستوديو Sony Bend بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عام عن افتتاح الفريق لأول مرة، حيث أشار أنه متحمس للكشف عن جديده القادم و مع إعلان سوني عن حدث PlayStation Showcase، تكاد جميع التوقعات تصب في اتجاه تقديم اللعبة بالحدث، و نعلم جميعا أنه مع وجود حدث من هذه القيمة تكون التسريبات و الاشاعات بالعادة حاضرة بقوة و لو أن العديد منها لا يصيب في نهاية المطاف.

google-playkhamsatmostaqltradent