recent
أخبار ساخنة

شاهد عرض الإعلان الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 1، هذا موعد إصدارها

شاهد عرض الإعلان الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 1، هذا موعد إصدارها

 

شاهد عرض الإعلان الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 1، هذا موعد إصدارها

بعدما كانت محط إشاعات و تسريبات منذ سنوات عديدة حيث كانت أغلب التوقعات و التسريبات تتحدث عن جزء رئيسي جديد من سلسلة العاب القتال Mortal Kombat، على أساس أنه سيكون الجزء الثاني عشر من السلسلة خاصة بعد نجاح Mortal Kombat 11 الذي استطاع تحقيق أرقام قياسية كبيرة على مستوى المبيعات الإجمالية.


ما جعل التركيز على على الجزء القادم و الذي كان التلميح مستمر بشأنه خلال الأسابيع القليلة الماضية من طرف استوديو NetherRealm و الناشرة Warner Bros التي أربكت نوعاً ما اللاعبين، بحكم أنها كانت تجانب التوقعات، قبل أن نحصل خلال الساعات القليلة الماضية على الإعلان النهائي و الرسمي من طرف استوديو NetherRealm.


بعدما أعلن بصفة رسمية عن ريبوت الجزء الأول من السلسلة بعنوان Mortal Kombat 1، حيث سيقود اللاعبين إلى تجربة جديدة في عالم السلسلة مع إعادة ضبط العديد من عناصر القصة الرئيسية، مشيرا أنه بمثابة ريبوت كامل بالتالي لا علاقة له مع الإصدارات السابقة، ما يمثل بداية جديدة السلسلة لكن من جهة أخرى عن طريق العرض الرسمي.



يمكننا أن نشاهد حضور لمجموعة من الشخصيات الأيقونية من عالم السلسلة، في مقدمتها Sub Zero و Scorpion ناهيك عن Liu Kang و تأكد لاحقا حضور Mileena، حيث ستكون هذه الشخصيات فعلا رئيسية في أحداث القصة و يمكننا أن نشاهد العرض الرسمي الأول الذي حقا يرفع الحماس عاليا.


قصد مشاهدة الكثير في المستقبل القريب حيث تم تقديمه بأسلوب CGI عن طريق مشاهد سينمائية قوية جدا، في انتظار مشاهدة اللعبة مباشرة على أجهزة الألعاب، بحكم أنه تأكد أولا قدوم Mortal Kombat 1 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بمعية نينتندو سويتش، مقابل سعر 70 دولار بالنسبة الإصدار العادي القياسي تم 109,99 دولار بالنسبة الإصدار الفاخر من اللعبة.


حيث سيتم من جهة أخرى توفير نسخة تجريبية عبارة عن بيتا مفتوحة فقط لمن يطلبها مسبقا حسب إعلان الناشرة Warner Bros التي ستتوفر بداية من شهر أغسطس القادم، و التي ستتيح فرصة الحصول على شخصية Shang Tsung فيما الدخول المسبق منتظر في 14 سبتمبر لمن يطلبها مسبقا على أن تتوفر عالميا في تاريخ 19 سبتمبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش، و أكيد المزيد من التفاصيل قادمة لاحقا عنها خاصة حول طور القصة و العديد من المفاجآت الأخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent