recent
أخبار ساخنة

لعبة Lord of the Fallen تحصل على استعراض رهيب لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها

لعبة Lord of the Fallen تحصل على استعراض رهيب لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها

 

لعبة Lord of the Fallen تحصل على استعراض رهيب لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها

في الفترة السابقة ضمن إطار متابعة آخر أخبار الألعاب و جديد أهم استوديوهات التطوير العالمية، فقد تطرقنا إلى التفاصيل التي همت مشروع لعبة Lord of the Fallen القادمة من استوديو HEXWORKS و الناشرة CI Games.


حيث و على ضوء المعطيات السابقة التي تمت إماطة اللثام عنها قررت اللعبة العودة من جديد إلى الواجهة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، حيث لا نستطيع مواكبة هذه التفاصيل فور توفرها لأسباب صحية حالت دون تسليط الضوء عليها.


لكننا و الحمد لله نعود تدريجيا إلى متابعة هذه المعلومات الجديدة حيث و إنطلاقا من استعراض جدبد بالفيديو حصلت عليه Lord of the Fallen، إنطلاقا من قناة الفريق المطور على اليوتيوب جرى الكشف عن المزيد من اللقطات و المشاهد من عالم هذه الأخيرة، حيث و كما أشرنا في العديد من المحطات السابقة أن اللعبة تقودنا إلى عالم غريب جدا.


حيث يكون بمقدور اللاعب الانتقال بحرية مطلقة على مستوى عالم الموتى و الأحياء في نفس الوقت، بالإضافة إلى اعتماد اللعبة على عناصر أسلوب اللعب تعتمد على نظام Soulslike على نفس منوال إصدارات استوديو From Software، لكن مع وجود تشكيلة ضخمة من الأسلحة و التعويذات السحرية تصل إلى المئات دفعة واحدة، بالمقابل أهم عنصر تراهن عليه لعبة Lord of the Fallen و كما يمكننا أن نشاهد في الفيديو الجديد المقدم هذا اليوم.



بدون شك هو جودة الرسومات و تنوع البيئات ناهيك عن قوة التفاصيل، التي تبرز إلى أي حد اللعبة تستغل قدرات محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد الذي تعتمد على العديد من قدراته التقنية الحديثة.


و نشير أن إصدار هذه الأخيرة تم تحديده بصورة رسمية هذه المرة ما دام تقرر يوم 13 أكتوبر المقبل حصريا طبعا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع تأكيد أن اللعبة ستمنح خيارات على مستوى الجودة و الأداء بالنسبة لنسخة PS5 و Xbox Series.

google-playkhamsatmostaqltradent