recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding متوفرة الآن للتحميل بالمجان و يمكن الاحتفاظ بها للأبد

لعبة Death Stranding متوفرة الآن للتحميل بالمجان و يمكن الاحتفاظ بها للأبد

 

لعبة Death Stranding متوفرة الآن للتحميل بالمجان و يمكن الاحتفاظ بها للأبد

لمح فريق متجر Epic Games Store خلال الفترة الماضية، عن قدوم مجموعة من العروض القوية خلال الأسابيع المقبلة في إطار استمرار دعمه للمتجر بالعروض الخاصة بالالعاب المجانية، التي كانت هناك العديد من التوقعات عنها في فترة سابقة.


خاصة و أن المتجر سبق له في الماضي القريب طرح العديد من الألعاب القوية التي ساهمت في توسيع قاعدة الجمهور المرتبط به، لعل أهمها أكيد GTA 5 التي جرى توفيرها من خلال المتجر، و اعتبر أحد الأحداث الفريدة من نوعها إلا أن المتجر يعود بين الفينة و الأخرى بالعديد من العروض الأسبوعية على مستوى الالعاب المجانية.


و هذه المرة قرر إعادة أحد العروض التي توفرت في السابق، و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding التي يستعد الجمهور لمشاهدة المزيد عن إصدارها القادم Death Stranding 2 من طرف استوديو Kojima Productions، فقد قرر متجر Epic Games Store بالمقابل إعادة توفير اللعبة بالمحان للتحميل، بحكم أنها توفرت قبل عامين من الآن عن طريق المتجر و تحديدا أواخر العام ما قبل الماضي.



إد تم توفيرها ضمن قائمة عروض الألعاب المجانية لنهاية العام، و هاهي الفرصة تعود مجددا أمام الجمهور لخوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها في هذا عالم Death Stranding، حيث و بمجرد إضافة اللعبة إلى مكتبة الألعاب عن طريق حسابك بمتجر Epic Games Store.


ستضمن توفرها للأبد عن طريق حسابك و أكيد أن الفرصة متاحة إلى غاية تاريخ 25 مايو آخر أجل للحصول عليها بالمجان، قبل تعويضها بعنوان آخر طبعا تحت لواء عروض الألعاب المجانية الأسبوعية من طرف المتجر الرقمي لشركة Epic Games.

أحصل من هنا على لعبة Death Stranding بالمجان على متجر Epic Games Store

google-playkhamsatmostaqltradent