recent
أخبار ساخنة

رئيس Take Two يتوقع إطلاق أجهزة PS5 Pro و Xbox Series Pro قريبا

رئيس Take Two يتوقع إطلاق أجهزة PS5 Pro و Xbox Series Pro قريبا

 

رئيس Take Two يتوقع إطلاق أجهزة PS5 Pro و Xbox Series Pro قريبا

طبعا من منا لا يتمنى أن يشاهد أجهزة الألعاب المنزلية تواصل المنافسة عن طريق تقديم اصدارات ألعاب تشتغل بمواصفات تقنية رهيبة جدا و متقدمة للغاية عن باقي الأجهزة الأخرى من الجيل السابق، و لو أنه حاليا أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز للجيل الحالي تقدم أداء أكثر من رائع لم يستغل بالكامل حتى.


لكن السؤال الذي يطرح نفسه و هو هل بمقدورها الاستمرار في هذا الصدد خلال السنوات القليلة المقبلة؟ خاصة مع دخول على الخط لمجموعة العاب مطورة اساسا لعتاد هذه الأجهزة؟ و بالتالي ستعمل على تسريع استنزاف الموارد الموجودة فيها.


الشيء الذي يجعل من إمكانية وجود أجهزة بقوة أكبر مطروح بقوة، و هو ما عاد للحديث عنه السيد Strauss Zelnick رئيس الناشرة الأمريكية Take Two interactive، على خلفية سلسلة لقاءات صحفية بعد المؤتمر الخاص رفقة المستثمرين يوم أمس، و الذي حمل في طياته العديد من التفاصيل المهمة.


حيث تحدث السيد Strauss لموقع Game Industry كون شركة Take Two تتوقع قدوم أجهزة متطورة من بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز في يوم من الأيام، و حسب رأيه لا يوجد أي تأثير عن أداء مختلف استوديوهات التطوير التابعة لهم، ما دام باستطاعتهم التعامل مع جميع الأجهزة كيفما كانت، أكيد تصريح يظل ملغوم بحكم أنه لا يؤكد و لا ينفي في نفس الوقت.


لكن الأقل فهو يطمئن اللاعبين بكون الأجهزة الجديدة PS5 Pro و Xbox Series Pro في حالة توفرها مستقبلا سيتم استغلال قدراتها بحميع الإصدارات المقبلة، و الأهم أكيد GTA 6 العنوان الرئيسي المقبل من سلسلة العالم المفتوح لاستوديو روكستار، من جهة أخرى بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 برو هناك إشاعات حقا عن تواجده تحت التطوير منذ فترة.


كما أن مصدر موثوق تحدث عن كون المطورين سيستقبلون عدة التطوير الخاصة به قبل نهاية هذا العام، في أفق إطلاق الجهاز خلال 2024 و أكيد أن حدث PlayStation Showcase قد يسلط الضوء أكثر على هذه العناصر بالكامل لما لا، بمعية إمكانية وجود جهاز بلايستيشن 5 سليم PS5 Slim هو الآخر كان موضوع إشاعات سابقاً، ما يترك أمام سوني المجال مفتوح لاستعراض كل هذا في الحدث القادم بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent