recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Alan Wake 2 يؤكد أنها لن تحصل على إصدار فيزيائي و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها

مطور لعبة Alan Wake 2 يؤكد أنها لن تحصل على إصدار فيزيائي و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها

 

مطور لعبة Alan Wake 2 يؤكد أنها لن تحصل على إصدار فيزيائي و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها

دائما في مواكبة لمخلفات إعلانات حدث PlayStation Showcase ليوم أمس، نواكب مجددا أغلب الإعلانات التي طفت على السطح و هذه المرة مع تفاصيل إعلان استوديو Remedy Entertainment على العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب في Alan Wake 2.


حيث خصصنا لهذه الأخيرة تقرير مفصل قصد الخوض في غمار أغلب المعطيات المرتبطة بها، و هو ما نواصل مواكبة معكم متابعينا بحكم أنه و خلال تصريحات الفريق المطور هذا اليوم عن بعض المعطيات الأساسية حول اللعبة، أكد أن هذه الأخيرة ستكون متاحة فقط للشراء بصفة رقمية، و أنه أرسى إلى هذه الخطوة نظير رغبته ببيع اللعبة مقابل سعرها الكامل و تفادي اي خسائر محتملة.



خاصة أن اللعبة يتم تطويرها بدعم من الناشرة Epic Games حيث بموجب هذا الاتفاق ستتوفر اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حصريا عن طريق متجر Epic Games Store.


الفريق المطور و في إعلانه إلى اللاعبين أوضح أن لعبة Alan Wake 2 لن تكون متاحة عن طريق إصدار فيزيائي مثل أغلب الألعاب، و أن الطريقة الوحيدة للحصول عليها ستكون من خلال نسخة رقمية على المتاجر الرقمية مقابل سعر 60 دولار على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم 50 دولار بجهاز البي سي بالنسبة الإصدار القياسي العادي.


فيما النسخة الديلوكس ستتوفر مقابل 80 دولار على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم 70 دولار بالنسبة لمستخدمي أجهزة البي سي حصريا عن طريق Epic Games Store، أكيد قرار غريب لكن شخصيا أتوقع أنها خطة فقط لضمان مبيعات قوية للعبة خلال المرحلة الأولى من إصدارها.


على أن يتم توفير نسخة فيزيائية في المستقبل القريب و إعادة التوهج لها خاصة مع دعمها ببعض المحتويات الإضافية، عموما تاريخ إطلاق Alan Wake 2 أصبح محدد الآن بصفة نهائية في تاريخ 17 أكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent