recent
أخبار ساخنة

شاهد البث المباشر لحدث مؤتمر PlayStation Showcase 2023 و إعلانات ضخمة من بلايستيشن

شاهد البث المباشر لحدث مؤتمر PlayStation Showcase 2023 و إعلانات ضخمة من بلايستيشن

 

شاهد البث المباشر لحدث مؤتمر PlayStation Showcase 2023 و إعلانات ضخمة من بلايستيشن

حان الموعد المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين على أجهزة بلايستيشن بعد أشهر عديدة من الانتظار و الترقب الممل إن صح القول، بعدما تم في الأيام القليلة الماضية الاعلان بصفة رسمية عن حدث مؤتمر بلايستيشن الجديد PlayStation Showcase 2023 و المباشر بعد غياب لمدة سنوات.


حيث كان على الجمهور ترقب و متابعة أغلب الإشاعات و التسريبات قبل الحصول على الاعلان الرسمي لهذا الحدث، الذي تم تحديد موعده النهائي في يوم الأربعاء 24 مايو الحالي بتمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة مساء بتوقيت غرينتش العالمي.


حيث من المنتظر أن نكون على موعد مع مجموعة إعلانات هذا المساء خلال الحدث و تحديدا من جانب استوديوهات بلايستيشن العالمية، التي تراهن على الحدث حتى يتم إماطة اللثام عن مستقبل صناعة العاب الفيديو، و تحديدا لجهاز بلايستيشن 5 الذي بدأت تتسع رقعة و قاعدة المستخدمين لديه بصفة تدريجية ما يدفع سوني إلى تقوية و تكثيف الخرجات الإعلامية للكشف عن جديدها.


و هو ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين لحدث هذا المساء PlayStation Showcase في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.



إد يمكنكم متابعة الحدث المباشر عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال وكذلك من خلال منصات اليوتيوب و كذلك منصة البث المباشر تويتش، الحدث بطبيعة الحال نتوقع من خلاله تسليط الضوء على مجموعة من الإعلانات التي كانت موضوع إشاعات و تسريبات في المرحلة السابقة.


مثل احتمال عودة Metal Gear Solid عن طريق إصدار جديد بالإضافة إلى استعراض أسلوب اللعب من Silent Hill 2 Remake تم المزيد من إعلانات استوديوهات بلايستيشن، من أهمها اونلاين The Last of Us بالإضافة إلى Marvel Spider Man 2 على جهاز PS5، التي من المنتظر أن تستفيد من مساحة ضخمة خلال الحدث هذا المساء و بطبيعة ترقبوا تغطية الحدث بصفة مباشرة أول بأول عن طريق موقعنا طيلة هذا المساء.

google-playkhamsatmostaqltradent