recent
أخبار ساخنة

مصدر: كونامي تستعد للإعلان عن ثلاثية Metal Gear Solid الكلاسيكية

مصدر: كونامي تستعد للإعلان عن ثلاثية Metal Gear Solid الكلاسيكية

 

مصدر: كونامي تستعد للإعلان عن ثلاثية Metal Gear Solid الكلاسيكية

علمنا خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل المثيرة و المعطيات عن مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake، على أساس أنه سيتم إماطة اللثام عنه بصفة نهائية خلال حدث حفل مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase، إلا أن التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من طرف فريق موقع Windows Central.


جاءت مثيرة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على خلفية تقرير مثير من جانب هذا الأخير، بعدما أفاد انطلاقا من مصادر خاصة أن كونامي في الحقيقية لا تعمل على لعبة Metal Gear Solid 3 Remake فقط، بل هناك المزيد من المشاريع الأخرى التي تقبع تحت التطوير و هنا الحديث عن ثلاثية السلسلة الكلاسيكية.


التي حسب المصدر ذاته فهي عبارة عن حزمة Metal Gear Solid Classic التي تأتي معها حسب المصدر ذاته إصدار السلسلة الأول، و كذلك Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty بالإضافة إلى Metal Gear Solid 3 Snake Eater الذي بالإضافة إلى مشروع الريميك الذي يقبع تحت التطوير.


يشير المصدر ذاته أنه في نفس الوقت سيستفيد من إصدار ريماستر آخر من كونامي، حيث دخل مرحلة التطوير المتقدمة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش حتى يتم توفيره خلال المرحلة المقبلة.


مشيرا أنه ضمن الإعلانات التي من شأنها أن تقدم خلال صيف هذا العام في الأحداث القادمة ضمن فعاليات مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest، إلا في حالة مفاجئة الجمهور و الإشارة إليه عن طريق مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase 2023 هذا المساء.


هذه المعطيات من جهة أخرى تم تأكيدها من طرف المسرب Dusk Golem بعدما أشار منذ العام الماضي أن ثلاثية كلاسيكية لسلسلة Metal Gear Solid تحت التطوير من طرف كونامي، قبل أن تختفي هذه المعلومات لصالح إصدار ريميك Metal Gear Solid 3 القادم حسب عدة مصادر لكافة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent