recent
أخبار ساخنة

مبيعات سلسلة Metal Gear Solid الإجمالية تحقق رقم قياسي جديد حول العالم

مبيعات سلسلة Metal Gear Solid الإجمالية تحقق رقم قياسي جديد حول العالم

 

مبيعات سلسلة Metal Gear Solid الإجمالية تحقق رقم قياسي جديد حول العالم

لعل أكثر الألعاب و السلاسل الشهيرة التي غابت خلال السنوات القليلة الماضية، أكيد هي عنوان Metal Gear Solid من الناشرة اليابانية كونامي التي مباشرة بعد خروج المطور هيدو كوجيما من قبضتها.


يمكن القول أنها أضاعت البوصلة رغم أن صناعة العاب الفيديو يمكنها أن تحقق بواسطتها العديد من الأرباح القياسية، إلا أن إدارة الشركة قررت السير في طريق أخرى رغم مطالب الجمهور بعودة بعض الإصدارات الكلاسيكية التي حملت تاريخ الشركة منذ زمن بعيد.


و هو ما أصبح بمقدور مجتمع اللاعبين انتظاره خلال المستقبل القريب على الأقل هذا ما يمكن أن نلاحظ، نظير المبادرات التي كشفت عنها كونامي حينما أوضحت أن سلسلة Silent Hill على سبيل المثال ستعود بقوة في السنوات المقبلة، فيما Metal Gear Solid ما زلنا ننتظر الإعلان عن عودتها قريبا.


و أكيد الوجهة ستكون من خلال حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase القادم بتاريخ 24 مايو الحالي، حيث تظل الاشاعات قوية لمشاهدة على الأقل إعلان Metal Gear Solid 3 Remake، و في هذا الإطار دائما تم في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تحديث قائمة إحصائيات مبيعات السلسلة حول العالم من طرف كونامي.


بعدما استطاعت في الثلاثة أشهر الأخيرة من السنة المالية السابقة أن تبيع أزيد من 300 ألف نسخة، علما أنها لحدود اللحظة و منذ سنوات لا تصدر أي أجزاء جديدة ليرتقي اجمالي المبيعات الإجمالية المحققة إلى غاية 60 مليون نسخة مباعة، و التي تشمل بالمناسبة جميع الإصدارات سواء الرئيسية أو الفرعية.


مع الإشارة أن آخر جزء من السلسلة حمل عنوان Metal Gear Survive و عرف فشلا ذريعاً، لا من حيث المبيعات أو تقييمات النقاد بسبب خروج المطور هيدو كوجيما حينها من عملية التطوير، التي كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر كونامي إن صح القول على أمل تعود السلسلة بقوة في أقرب فرصة ممكنة.

google-playkhamsatmostaqltradent