recent
أخبار ساخنة

مصدر: إعلان Ghost of Tsushima 2 لن يتواجد في حدث PlayStation Showcase

مصدر: إعلان Ghost of Tsushima 2 لن يتواجد في حدث PlayStation Showcase

 

مصدر إعلان Ghost of Tsushima 2 لن يتواجد في حدث PlayStation Showcase

في الأيام القليلة الماضية و من خلال تغطية أغلب الإشاعات و التسريبات التي كانت نظهر بخصوص حدث مؤتمر بلايستيشن القادم PlayStation Showcase، تمت الإشارة إلى تفاصيل الحدث من طرف مجموعة مصادر لعل أهمها و أشهرها.


أكيد المسرب و الإعلامي المعروف Jeff Grubb الذي كان أول من أكد أن الحدث سيقام في أسبوع 25 مايو، بالمقابل الحدث أعلن عن إقامته في تاريخ 24 مايو الجاري بالتالي صحت المعطيات التي وفرها حينها، إلا أنه و قبل ذلك أشار في خرجات إعلامية أخرى متعددة أن احتمالية مشاهدة لعبة Ghost of Tsushima 2 في الحدث القادم من سوني بلايستيشن فعلا واردة للغاية.


و هو ما جعل اللاعبين لحدود اللحظة يتوقعون أن تكون اللعبة أحد الإصدارات الحصرية الضخمة التي قد تراهن عليها سوني في الحدث، قبل أن يعود خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم انطلاقا من حلقة بودكاست خاصة Game Mess Decides جرى تسجيلها.


ليعيد الحديث عن مجموعة من التوقعات بخصوص الحدث كما أنه أعاد النقاش حول احتمالية مشاهدة لعبة Ghost of Tsushima 2، التي نعلم من قبل أنها تحت التطوير داخل استوديو Sucker Punch منذ سنوات لجهاز بلايستيشن 5 حصريا هذه المرة، حيث أفاد المسرب Jeff Grubb أنه لا يتوقع حضور اللعبة في الحدث القادم PlayStation Showcase و هو أكيد تغيير بنسبة 180 درجة في المعطيات التي قدمها سابقا.


و كأنه حصل على معطيات جديدة من مصدره الخاص أن اللعبة في الحقيقة لا تتواجد خلال هذا الحدث، بحكم أن سوني كما نعلم تمتلك العديد من المشاريع و الألعاب التي في طور الإنجاز حاليا من مختلف استوديوهات التطوير لديها، و بطبيعة الحال ستختار الأنسب للكشف عنه و عدم حرق جميع الأوراق.


و لو أن مجتمع اللاعبين يتوق من جهة أخرى لمشاهدة إعلانات جديدة بعد غياب الحدث خلال السنوات الماضية، بعدما كانت آخر فرصة قبل عامين تقريبا و قد علق بهذا الخصوص المسرب Jeff Grubb أن حضور Ghost of Tsushima 2 و Dragon Age Dreadwolf يكاد يكون مستحيل حسب مصادره الخاصة.

google-playkhamsatmostaqltradent