recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد أن Metal Gear Solid 3 Remake لن يتوفر حصريا على جهاز PS5

مصدر موثوق يؤكد أن Metal Gear Solid 3 Remake لن يتوفر حصريا على جهاز PS5

 

مصدر موثوق يؤكد أن Metal Gear Solid 3 Remake لن يتوفر حصريا على جهاز PS5

في وقت سابق عن طريق موقعنا تطرقنا إلى التفاصيل التي جاءت من أحد المصادر الموثوقة للغاية خلال السنوات القليلة الماضية، و هنا الحديث عن الإعلامي Tom Henderson الذي و انطلاقا من موقعه الشخصي Insider Gaming.


فقد أفاد بالعديد من المعطيات عن مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake التي نعلم بوجودها منذ سنوات عديدة خلت، إلا أن الإعلان الرسمي غير متوفر و هو ما يحول دون ترسيم هذه الأخيرة، حيث أفاد هذا الأخير في تقرير جديد أن اللعبة أخيرا ستحصل على إعلان نهائي في حدث سوني PlayStation Showcase،.


مشيرا أن اللعبة سيتم تقديم استعراض قصير جداً لها من تطوير استوديو Virtuos كما أشيع منذ اشهر خلت، إلا أن المستجد هذه المرة حسب قوله دائما أن اللعبة لن تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5، بخلاف مشروع لعبة Silent Hill 2 Remake التي تم الاتفاق بخصوصها مع كونامي.


حيث يضيف أن العرض المتوفر مع سوني يركز على تسويق Metal Gear Solid 3 Remake فقط لأجهزة بلايستيشن 5 و استغلالها من الناحية التجارية و لا ينص على حصرية مؤقتة أو للأبد، بالتالي اللعبة حسب ذات الطرح ستتوفر في نهاية المطاف على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في نفس الوقت، مع التشديد أن مشروع Metal Gear Solid 3 Remake مخصص فقط لأجهزة الجيل الحالي.


ما يؤكد حقيقة أن المرور فعلا تم من طرف المطورين بصفة نهائية إلى احهزة الجيل الحالي التي تتصدر اهتمامات المطورين منذ إصدارات هذا العام و في المستقبل بدون أي شك، طبعا بالنسبة لإعلانات كونامي هناك توقعات بحضور Castlevania لكن إشاعات أخرى طفت مؤخرا.


مفادها أنه يستحيل الكشف عن كافة الأوراق حاليا و مرجح أن يتم تخصيص بعض الإعلانات لاحقاً، ما دامت توجد العديد من الأحداث القادمة صيف هذا العام، لكن أول وجهة بطبيعة الحال ستكون من خلال حدث PlayStation Showcase بتاريخ الأربعاء 24 مايو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.

google-playkhamsatmostaqltradent