recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية جون مارستون يكشف لنا توقعاته بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 3 وأحداث القصة المحتملة

ممثل شخصية جون مارستون يكشف لنا توقعاته بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 3 وأحداث القصة المحتملة

 

ممثل شخصية جون مارستون يكشف لنا توقعاته بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 3 وأحداث القصة المحتملة

مؤكد حاليا أن أنظار استوديوهات روكستار في الفترة المقبلة متجهة صوب لعبة GTA 6 التي تقبع منذ سنوات عديدة تحت التطوير، دون أي إعلان رسمي حيث كل ما يتوفر عن هذه الأخيرة مجرد إشاعات و تسريبات تظهر بين الفينة و الأخرى.


الأمر الذي دفع بعض المستخدمين و صناع المحتوى على اليوتيوب إلى إعادة النقاش نوعاً ما على احتمال مشاهدة مستقبلا لعبة Red Dead Redemption 3، خاصة أن السلسلة أصبحت من بين الأرقام الصعبة أدى استوديوهات روكستار و تعتبرها بنفس مكانة و مرتبة سلسلة العاب Grand Theft Auto.


ما يعطيها الأمل دائما لاستمرار دعمها في المستقبل و لو أن روكستار خيبت الظن عن طريق الجزء الحالي Red Dead Redemption 2، ما دامت لم تطرح أي تحديث لصقل اللعبة و تستفيد من معدل إطارات عالي لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز ناهيك عن إيقاف تحديثات Red Dead Online، الشيء نوعاً ما يترك الباب مفتوح مستقبلا للإعلان لما لا عن ريماستر.


لكن ماذا عن احتمالية مشاهدة Red Dead Redemption 3 في السنوات القليلة المقبلة؟ هذا كان محور نقاش مؤخرا بين صاحب قناة على اليوتيوب Sackchief و الممثل Rob Wiethoff مؤدي دور شخصية البطل جون مارستون في جميع اصدارات السلسلة.



حيث كان هناك حوار بين الممثل Rob Wiethoff و المؤثر الإعلامي لمعرفة آرائه بخصوص الجزء القادم و ما يمكن أن تراهن عليه استوديوهات روكستار ضمن أحداثه، بعدما أفاد هذا الأخير أن العديد من الشخصيات في الجزء السابق Red Dead Redemption 2 تم بنائها بطريقة قوية قصصيا و تقديم خلفيات قوية جداً لها.


ما يجعل الأحداث حسب قوله مفتوحة على عدة احتمالات من طرف الفريق المطور داخل استوديو روكستار، مشيرا أنه بصفة شخصية يفضل أن تعود الأحداث إلى الماضي على شكل Prequel بنفس نظام Red Dead Redemption 2 خاصة أن الجمهور لا يعلم الكثير عن مرحلة Blackwater الشهيرة التي خسرت فيها عصابة Dutch العديد من الأفراد.


كما أن احتمال تقمص دور شخصية أخرى وارد للغاية خاصة Arthur Morgan في ريعان شبابه و كيف تعرف على John Marston بمعية باقي أفراد العصابة الشهيرة، مؤكد أن العديد من الطرق القصصية مطروحة أمام استوديوهات روكستار، لكن السؤال الذي يطرح نفسه و هو هل ستكون كافيا لإعادة بناء عالم آخر ضخم جدا؟


كلها أسئلة سننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على إجابات وافية عنها، بحكم أن التصريحات و التمني يختلف تماما عن كل ما هو رسمي خاصة أن روكستار حاليا مشغولة بمشروع ضخم و هو GTA 6.

google-playkhamsatmostaqltradent