recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Zelda Tears of the Kingdom يؤكد أنها كانت ستصدر في عام 2022 لكن هذا ما حدث

مخرج لعبة Zelda Tears of the Kingdom يؤكد أنها كانت ستصدر في عام 2022 لكن هذا ما حدث

 

مخرج لعبة Zelda Tears of the Kingdom يؤكد أنها كانت ستصدر في عام 2022 لكن هذا ما حدث

أكيد من خلال متابعة آخر أخبار الألعاب و جديد صناعة الأجهزة الختصل بألعاب الفيديو، نرصد مؤخرا العديد من التفاصيل المهمة عن أحد العناوين المنتظرة منذ سنوات، و لعل الحديث هذه المرة عن مشروع لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom من شركة نينتندو التي توفرت منذ أيام قليلة فقط على جهاز نينتندو سويتش بصفة حصرية.


إلا أن التفاصيل المرتبطة بها تكاد لا تتوقف و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق سلسلة مقالات و تقارير طفت على الواجهة منذ إطلاقها العالمي، حيث رصدنا أولا كمية المبيعات القياسية التي حققت اللعبة، قبل أن تواصل الخرجات الإعلامية من المسؤولين عليها أهمهم السيد Eiji Aonuma مخرج السلسلة لدى استوديوهات نينتندو.



و الذي انطلاقا من مقابلة صحفية مع موقع Washington Post أفاد بالعديد من الحقائق التي طبعت عملية التطوير و الكواليس الخاصة من الفريق المطور، حيث أوضح أنه بالنسبة لمشروع لعبة Zelda Tears of the Kingdom كان هناك طموح كبير جدا لتقديمه في نهاية عام 2022.


إلا أنهم بالمقابل قرروا تأجيل الإطلاق إلى هذا العام لعدة أسباب مشيرا في نفس الوقت أن اللعبة كانت جاهزة تماما من كافة الجوانب، لكنهم لاحظوا نقاشات مجتمع اللاعبين الغاصب من الألعاب التي تصدر في الفترة الماضية معطوبة و مليئة بالاخطاء و المشاكل التقنية على أمل أن يتم تحديثها باستمرار.


و هو ما ارتأى الفريق المطور إلى تفاديه تماما بالمقابل تم تكثيف الجهود قصد صقل اللعبة أكثر على كافة المستويات في الأشهر المقبلة، و هو ما جعلهم يقررون في نهاية المطاف إطلاق The Legend of Zelda Tears of the Kingdom في شهر مايو الجاري، حيث كانت هذه الأخيرة أحد الألعاب التي توفرت بمشاكل تقنية تقريبا منعدمة البتة و الأهم أنها مستقرة من حيث الأداء ما يؤكد تصريحات المخرج Eiji Aonuma.

google-playkhamsatmostaqltradent