recent
أخبار ساخنة

نينتندو تعلق على إمكانية رفع سعر جهاز Nintendo Switch

نينتندو تعلق على إمكانية رفع سعر جهاز Nintendo Switch

 

نينتندو تعلق على إمكانية رفع سعر جهاز Nintendo Switch

أكيد أن أجهزة الألعاب خلال السنوات القليلة الماضية واجهت العديد من الصعوبات حتى تتوفر بكميات وفيرة، و ذلك بسبب الإغلاق الذي فرضته جائحة فيروس كورونا حول العالم، ما جعل أغلب المصانع تغلق أبوابها.


و بالتالي عرفت أغلب الشركات العملاقة المتخصصة في تصنيع أجهزة الألعاب، وجود اضطرابات على مستوى منسوب إنتاج الأجهزة و معه جرى رفع أسعار الأجهزة، فيما البعض الآخر قرر الحفاظ على سعر الجهاز الأصلي و من ضمن هذه الشركات هناك نينتندو و جهاز Nintendo Switch.


الذي منذ إطلاقه في عام 2017 و هو الذي اقترب من 7 سنوات كاملة عن إطلاقه فقد استطاع خلالها الجهاز تحقيق العديد من الأرقام القياسية القوية، آخرها وصول مبيعاته الإجمالية إلى حاجز 125 مليون وحدة حول العالم، بفضل وجود قائمة متنوعة من الحصريات و لو أنه خلال الفترة الماضية عرفت مبيعاته تراجع كبير.


الا أن إطلاق لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom الجديدة حصريا على نينتندو سويتش، من شأنه أن يرفع منسوب مبيعاته تدريجا إلا أنه لن يصل إلى توقعات إدارة الشركة التي تطمح على الأقل إلى تحقيق 15 مليون وحدة مباعة خلال الفترة الممتدة إلى غاية 31 مارس 2024، و من هذا المنطلق كانت هناك تساؤلات مطروحة أمام السيد Shuntaro Furukawa رئيس شركة نينتندو.


الذي رد على إمكانية إقرار سعر منخفض لأجهزة نينتندو سويتش حيث أوضح أمام المستثمرين، أنه لا توجد أي خطط حول هذا الأمر مستقبلا و أن القطع الرئيسية لنصنيع أجهزة نينتندو سويتش بصفة عامة ما تزال مرتفعة.


إلا أن ما يشجعهم على الحفاظ على نفس السعر الاصلي هو وجود أكثر من خيار أمام اللاعبين، مثل جهاز Nintendo Switch Lite الموجه لفئة معينة من المستخدمين ممن يرغبون بتجربة 100% محمولة، تم هناك جهاز Nintendo Switch OLED المخصص للراغبين بتجربة أكثر قوة و جودة.


أكيد هي قرارات خاصة بالشركة لكن معلوم أن القطع الرئيسية المشكلة لجهاز نينتندو سويتش أغلبها قديم جدا و اسعارها أصبحت لا تساوي تقريبا أي شيء، ما يعني أن نينتندو بشكل عام تبحث عن ربح سريع من مبيعات جهاز نينتندو سويتش خاصةً أنها في نهاية الجيل قبل إسدال الستار و إطلاق العنان لجهاز أخر قادم لا محالة وفقا لأغلب الاشاعات السابقة.

google-playkhamsatmostaqltradent