recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة المصارعة AEW Fight Forever و عرض جديد بالفيديو

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة المصارعة AEW Fight Forever و عرض جديد بالفيديو

 

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة المصارعة AEW Fight Forever و عرض جديد بالفيديو

تم منذ فترة قصيرة للغاية إماطة اللثام لأول مرة عن مشروع لعبة المصارعة الجديدة AEW Fight Forever من استوديو التطوير Yuke و كذلك الناشرة THQ Nordic، و هو بالمناسبة نفس الأستوديو الذي قدم في وقت سابق إصدارات سلسلة WWE 2K رفقة الناشرة 2K Games قبل الخروج من هذه الأخيرة.


حيث قرر الاستقلال بنفسه بعدما أصبح يمتلك خبرة في التعامل مع هذا النوع من الألعاب، و هو ما مكنه من الوصول إلى إتفاق مع الناشرة العملاقة THQ Nordic قصد الاشتغال منذ سنوات على لعبة المصارعة الجديدة AEW Fight Forever، حيث تم تسليط الضوء عليها في الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان رسمي تم من خلاله الكشف بصفة نهائية عن موعد إطلاق اللعبة.


الذي جرى تحديده في موعد 29 يونيو المقبل أي بعد شهر تقريبا من هذا التاريخ، و هو ما يؤكد انه لم يعد يفصلنا الكثير عن هذه الأخيرة مع الإشارة أن اللعبة و في استعراض رسمي جديد هذا اليوم، يمكننا أن نشاهد جزء من محتواها الذي سيعتمد على طور اللعب الفردي و الجماعي بطبيعة الحال.



مع تركيز الفريق المطور على تجربة فردية من خلال نظام الطور الفردي على وجود نمط المسيرة، الذي يمكنك من خوض غمار منافسات عالمية رفقة شخصية يتم تصميمها بنفسك، ناهيك عن نظرة إلى مميزات أسلوب اللعب التي توفرها اللعبة حيث هناك العديد من الأفكار الجديدة، خاصة إمكانيات الاستعانة بعناصر ديكور حلبة المصارعة قصد تنفيد الهجمات الخاصة و الحركات الجديدة.


ما يبرز كون المشروع واعد للغاية مع التذكير دائما أن اطلاق AEW Fight Forever منتظر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش بداية من تاريخ 29 يونيو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent