recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن حدث بث مباشر جديد من طرف الناشرة THQ Nordic لكشف ألعابها القادمة

الإعلان رسميا عن حدث بث مباشر جديد من طرف الناشرة THQ Nordic لكشف ألعابها القادمة

 

الإعلان رسميا عن حدث بث مباشر جديد من طرف الناشرة THQ Nordic لكشف ألعابها القادمة

أثناء المتابعة اليومية لآخر اخبار الالعاب أكيد نلاحظ في السنوات القليلة الماضية عودة قوية لشركة THQ Nordic، بعدما كانت هذه الأخيرة في طريقها إلى النهاية و على حافة شفرة من اقبارها.


قبل أن يتم الاستحواذ عليها من طرف الناشرة Nordic Games و من تم تحويل إسمها إلى THQ Nordic لتطلق العنان إلى واحدة من بين أكبر الشركات الناشرة في السنوات القليلة الماضية، و أكيد أصبحت عبارة عن رقم صعب في صناعة ألعاب الفيديو من خلال العديد من الألعاب التي تميزت في المرحلة الماضية و ما تزال كذلك.


نظير كمية الألعاب التي تظل منتظرة من طرف مجتمع اللاعبين و هو ما نسلط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المؤسسة حينما كشفت بصفة رسمية عن حدث البث المباشر القادم THQ Nordic Digital Showcase، و الذي حدد له تاريخ 11 اغسطس المقبل تحت لواء فعاليات حدث معرض Gamescom الأوروبي.



و الفرصة طبعا ستكون مواتية أمام مختلف الفرق المطورة حتى تشاركنا هذه الأخيرة لأول مرة تفاصيل عن بعض الألعاب القادمة خلال هذا العام، و أخرى تم تقديمها منذ فترة دون أي تفاصيل إطلاقا و نجد في القائمة حضور للعديد من الألعاب المهمة.


في مقدمتها Alone in the Dark و Trine 5 A Clockwork Conspiracy التي تم الكشف عنها بالمناسبة قبل أسابيع قليلة فقط من هذا الشهر، و أكيد الفرصة ستكون سانحة لتقديم المزيد عنها نفس ما ينطبق على لعبة Outcast 2، التي من المنتظر أن تستغل قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


ما دامت حصرية عليها بمعية المزيد من الألعاب الأخرى التي ستكون الفرصة رائعة لاستعراض جديدها خلال هذا الحدث، الذي نعدكم بمشيئة الله أن نعمل على تغطيته بصفة شاملة عن طريق موقعنا و رصد كافة الإعلانات القادمة من خلاله.

google-playkhamsatmostaqltradent