recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو يقدم المزيد عن محتوى مرحلة البيتا التجريبية للعبة Crash Team Rumble

استعراض بالفيديو يقدم المزيد عن محتوى مرحلة البيتا التجريبية للعبة Crash Team Rumble

 

استعراض بالفيديو يقدم المزيد عن محتوى مرحلة البيتا التجريبية للعبة Crash Team Rumble

أعلنت أكتفيجين و استوديو Toys for Bob منذ فترة قصيرة بصفة رسمية عن مشروع لعبة Crash Team Rumble الجديدة، التي تدور في عالم سلسلة كراش الشهيرة من سوني و استوديو Naughty Dog قبل الاستحواذ على حقوق السلسلة من طرف أكتفيجين.


و قريبا من طرف قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت بعد إنهاء صفقة الاستحواذ المنتظرة، بالعودة إلى لعبة Crash Team Rumble فقد استفادت خلال هذا اليوم من استعراض آخر بالفيديو يتم بواسطته تسليط الضوء أكثر على محتواها بنسخة البيتا التجريبية، و الذي سبق لنا الإشارة إليه في وقت سابق عن طريق موقعنا.


لكن الفريق المطور أراد من خلاله أن يكشف أكثر عن المحتويات التي ستتوفر في النسخة التجريبية المغلقة، بعدما انطلقت هذا اليوم 20 أبريل وتستمر إلى غاية موعد 24 من ذات الشهر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



و في الموعد من خلال محتواها بطبيعة الحال خمسة شخصيات تتقدم قائمتها كل من Crash و Coco بالإضافة إلى Neo Cortex و Dingodile تم Twana، بالإضافة إلى ثلاثة مراحل على شكل خرائط ما دامت تركز على تجربة تنافسية في عالم السلسلة من خلال تجربة جماعية و تعاونية بين اللاعبين، عن طريق أطوار اللعب المرتبطة بالشبكة أما بخصوص أسلوب اللعب.


تركز هذه الأخيرة على تجميع فواكه Wumpa لكل شخصية في الفريق لديك، و الفائز هو أكثر فريق يجمع أكبر عدد حيث تتميز المراحل بعدة عناصر أسلوب لعب، سواء لإعاقة تقدم الفريق المنافس أو من خلال تفادي الأدوات و الفخاخ التي يخطط لها الفريق المنافس و غيرها الكثير، كما هناك قائمة ضخمة من الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينها.


و جميعها تمتلك خصائص و مهارات خاصة للغاية مجمعة ضمن ثلاثة فئات، هي Blocker و Booster تم Scorer حيث يجب أخذ هذه الأخيرة بعد بعين الاعتبار عن طريق اختيار تشكيلة الشخصيات لديك، طبعا الفريق المطور يعد بمشاركة المزيد عن Crash Team Rumble إلى غاية موعد إطلاقها المنتظر في تاريخ 20 يونيو المقبل عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent