recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد للعبة Crash Team Rumble و تأكيد موعد إطلاقها و تواجد نسخة تجريبية قادمة

الكشف عن عرض جديد للعبة Crash Team Rumble و تأكيد موعد إطلاقها و تواجد نسخة تجريبية قادمة

 

الكشف عن عرض جديد للعبة Crash Team Rumble و تأكيد موعد إطلاقها و تواجد نسخة تجريبية قادمة

تم خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تداول مجموعة من المقاطع المسربة من لعبة Crash Team Rumble، العنوان الجديد القادم من عالم سلسلة العاب Crash Bandicoot الشهير و الذي جرى تقديمه لأول مرة في نهاية العام الماضي، عن طريق فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي جاء على شكل فرصة مواتية أمام أكتفيجين.


حتى تعلن عن هذه اللعبة التي تقود اللاعبين إلى تجربة مختلفة هذه المرة، بحكم أنها تقحم جانب التنافس على عالم السلسلة من خلال تجربة جماعية و تعاونية بين اللاعبين عن طريق أطوار اللعب المرتبطة بالشبكة، و هو ما كانت التفاصيل عنه قليلة جدا قبل أن يتم خلال الساعات القليلة الماضية، تسليط الضوء أكثر على هذه الأخيرة من خلال استعراض رسمي هذه المرة من طرف الفريق المطور.


الذي أكيد شاهد كمية التسريبات التي تتعرض لها اللعبة بالتالي لم يستطيع الاختفاظ بالتفاصيل إلى الموعد المحدد لها، و قرر الخروج من قوقعته أخيرا ليشارك اللاعبين المزيد من المعلومات عن أسلوب اللعب، الذي كما نشاهد يركز بالأساس على تجميع فواكه Wumpa لكل شخصية في الفريق لديك، و الفائز هو أكثر فريق يجمع أكبر عدد حيث تتميز المراحل بعدة عناصر أسلوب لعب.



سواء لإعاقة تقدم الفريق المنافس أو من خلال تفادي الأدوات و الفخاخ التي يخطط لها الفريق المنافس و غيرها الكثير، تم هناك قائمة ضخمة من الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينها، و جميعها تمتلك خصائص و مهارات خاصة للغاية مجمعة ضمن ثلاثة فئات هي Blocker و Booster تم Scorer، حيث يجب أخذ هذه الأخيرة بعد بعين الاعتبار عن طريق اختيار تشكيلة الشخصيات لديك.


و من جهة أخرى جرى الكشف بصفة رسمية عن موعد إطلاق لعبة Crash Team Rumble التي ستتوفر في تاريخ 20 يونيو المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز، حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن إمكانية و إحتمال إطلاق اللعبة بجهاز البي سي، مع تأكيد دعم اللعبة لخاصية اللعب المشترك بين المنصات.


أيضا أعلن الفريق المطور عن فرصة لتجربة اللعبة من خلال إصدار تجريبي سيتم توفيره في الفترة الممتدة ما بين 20 و 24 بشكل مغلق فقط للمستخدمين ممن يطلبون هذه الأخيرة بشكل مسبق، و ستحتوي هذه التجربة الأولى من نوعها على خمسة شخصيات.


تتقدم قائمتها كل من Crash و Coco بالإضافة إلى Neo Cortex و Dingodile تم Twana بالإضافة إلى ثلاثة مراحل على شكل خرائط، و أكيد إلى ذلك الحين سنعمل على تسليط الضوء أكثر عن محتوى هذه التجربة الاستثنائية للعبة Crash Team Rumble.

google-playkhamsatmostaqltradent