recent
أخبار ساخنة

المزيد من التسريبات للعبة Assassin's Creed Mirage تكشف عن نوعية المهام و عدد ساعات اللعب تم المزيد

المزيد من التسريبات للعبة Assassin's Creed Mirage تكشف عن نوعية المهام و عدد ساعات اللعب تم المزيد

 

المزيد من التسريبات للعبة Assassin's Creed Mirage تكشف عن نوعية المهام و عدد ساعات اللعب تم المزيد

في السنوات القليلة الماضية أصبحت الاشاعات و التسريبات بخصوص سلسلة العاب Assassin's Creed فعلا قوية، وأغلب الإصدارات الجديدة إن صح القول بات يتم كشف أغلب محتوياتها و أفكارها الجديدة بصفة مسبقة نظير الاستهداف الذي تتعرض له هذه الأخيرة من طرف أغلب المسربين حول العالم.


و هو ما يعود مجددا إلى الواجهة خلال الفترة المقبلة مع اقتراب الكشف الكامل عن لعبة Assassin's Creed Mirage العنوان الرئيسي الجديد من السلسلة، و الذي من المرتقب أن يتم استعراض تفاصيله خلال حدث خاص من طرف الناشرة الفرنسية يوبيسوفت Ubisoft Forward.


كان متوقعا أن يتم تسليط الضوء عليه من طرف المسربين و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف صانع المحتوى j0nathan و الذي عن طريق فيديو نشره في قناته على منصة اليوتيوب، أماط اللثام عن مجموعة كبيرة من التفاصيل الهامة حول لعبة Assassin's Creed Mirage نتطرق إليها بصفة شاملة في القائمة أسفل المقال.



لكن قبل ذلك دعونا أولا نسلط الضوء على أهم العناصر التي استطاع الوصول إليها، من أهمها أكيد من موعد إطلاق اللعبة المنتظر حسب قول في تاريخ 12 أكتوبر المقبل، مضيفا أن اللعبة ستقدم عالم أقرب إلى حجم خريطة جزء Assassin's Creed Unity ناهيك عن تركيز الفريق المطور على نظام الباركور في التنقل، حيث ستستفيد اللعبة من عناصر متطورة أكثر دقة لمحاكاة هذا النوع من الحركة.


أما من حيث الأحداث الرئيسية فقد أفاد المصدر أن هناك علاقة بين الشخصية الرئيسية باسم و البطل Ezio بطريقة ما لم يتم توضيحها، مشيرا أن شخصية باسم في الأساس ضعيفة في القتال و أغلب العناصر التي يركز عليها تظل باستخدام أساليب التخفي و التسلل بمعية الاستعانة ببعض الأدوات و الملحقات المساعدة.


مشيرا كذلك أن أحداث القصة تعتمد على إنجاز مهمات رئيسي باستهداف شخصيات محددة بعد انتقال باسم إلى مدينة بغداد في العراق ط، بعدما كان يعيش حياة هادئة في قريته إلا أن اقتراف إحدى السرقات يدفعه إلى المغادرة بحثا عن آفاق أخرى قبل لقائه مع جماعة الأخوية.


معللا هذه التفاصيل بأن عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء القصة الرئيسية قد تتراوح ما بين 15 و 20 ساعة على أقصى تقدير، ما يبرز إلى أي حد أن لعبة Assassin's Creed Mirage في طبيعتها تظل مجرد افتتاحية ربما لعدة إصدارات في المستقبل القريب، لكن الأهم كونها تقدم مجموعة من العناصر الجديدة على مستوى أسلوب اللعب التي افتقدها الجمهور في السنوات القليلة الماضية، و أكيد هي طبعا تسريبات تحت لواء الإشاعات في انتظار التفاصيل النهائية من طرف يوبيسوفت.

أهم التسريبات الجديدة التي توفرت عن لعبة Assassin's Creed Mirage.


  • موعد الإصدار في تاريخ 12 أكتوبر و ليس في سبتمبر كما أشيع من قبل.
  • اللعبة تحتاج ما بين 15 و 20 ساعة لإنهاء محتوى القصة الرئيسية.
  • خريطة عالم اللعبة أقرب من حيث الحجم والمساحة لإصدار Assassin's Creed Unity.
  • اللعبة تقدم نظام باركور على مستوى التنقل بدقة عالية و تقنيات جديدة.
  • توفر اللعبة نظام سمعة من أربع مستويات وبناء عليه تحدد مستويات الصعوبة كلما تتقدم و تنجح مهمات يرتقي هذا المؤشر.
  • نظام اللعب هذه المرة يعتمد على عناصر و أدوات التسلل و القتل الصامت أكثر من باقي الإصدارات السابقة.
  • لن تعيدنا أي مراحل من اللعبة إلى العصر الحالي إطلاقا.
  • اللعبة تحتوي على عناصر قصصية مرتبطة بقصر شخصية Ezio.

google-playkhamsatmostaqltradent