recent
أخبار ساخنة

ممثل الشخصية الرئيسية للعبة Alan Wake 2 يكشف عن الموعد المحتمل لإطلاقها

ممثل الشخصية الرئيسية للعبة Alan Wake 2 يكشف عن الموعد المحتمل لإطلاقها

 

ممثل الشخصية الرئيسية للعبة Alan Wake 2 يكشف عن الموعد المحتمل لإطلاقها

يعتبر هذا العام فعلا تاريخي بالنسبة لصناعة ألعاب الفيديو نظير كمية الألعاب التي توفرت لحدود اللحظة و نحن في منتصف العام، و كذلك كمية الألعاب المنتظرة خلال نهاية هذا العام، حيث من المتوقع أن تصدر العديد من الألعاب الضخمة و القوية خلال المرحلة المقبلة من جانب أغلب استوديوهات التطوير الكبرى و كذلك الشركات الناشرة.


حيث من المرتقب خلال نهاية هذا العام أن نرى العديد من الإصدارات و العناوين القوية بعد انتظار طويل، لعل أهمها من دون شك إصدار Alan Wake 2 العنوان الجديد من استوديو Remedy Entertainment، بعدما غاب هذا الأخير في السنوات القليلة الماضية بسبب وجود أكثر من مشروع جديد تحت التطوير، إلا أنه أعلن قبل فترة طويلة عن وجود لعبة Alan Wake 2 تحت التطوير.



إلا أنه بالمقابل أكد أنها تغيرت تماما، لتصبح عبارة عن تجربة رعب نفسي هذه المرة ما يجعل العديد من المتتبعين يضعون هذه الأخيرة في مرتبة متقدمة ضمن قائمة اهتماماتهم، الا أنه لحدود اللحظة لا نعلم سوى أن لعبة Alan Wake 2 ستصدر في نهاية هذا العام بدون أي نافذة إطلاق محددة.


و هو ما طفى الجديد بخصوصه خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية تصريحات صحفية أدلى بها الممثل السيد Matthew Porretta الذي يتقمص دور الشخصية الرئيسية في أحداث اللعبة، إد و خلال مقابلة صحفية أوضح هذا الأخير أن عملية تطوير لعبة Alan Wake 2 بلغت مراحل نهائية تماما.


و أن الفريق المطور بصدد وضع اللمسات الأخيرة عليها و صقلها حتى تصدر بجودة عالية جداً، مضيفا أن موعد إطلاق اللعبة في الواقع محدد في شهر أكتوبر القادم عكس تصريحات الفريق المطور داخل استوديو Remedy Entertainment، الذي دائما ما كان بتبنى خطاب أن إطلاق اللعبة مرتقب في الربع الأخير من عام 2023.


قبل أن يخرج الممثل Matthew و يكسر المفاجأة إن صح القول و لو أنه لم يشارك اي معطيات بخصوص التاريخ بالضبط، مع الإشارة أن إطلاق Alan Wake 2 مرتقب حصريا على لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز من الجيل الحالي بالإضافة إلى البي سي عن طريق Epic Games Store.

google-playkhamsatmostaqltradent