recent
أخبار ساخنة

لعبة Alan Wake 2 وصلت إلى المراحل النهائية والحاسمة من عملية التطوير قبل إطلاقها

 لعبة Alan Wake 2 وصلت إلى المراحل النهائية والحاسمة من عملية التطوير قبل إطلاقها

 

لعبة Alan Wake 2 وصلت إلى المراحل النهائية والحاسمة من عملية التطوير قبل إطلاقها

تابعنا خلاله الفترة السابقة من تغطية آخر أخبار الألعاب و جديد استوديوهات التطوير الكبرى، مجموعة من المعطيات المهمة عن لعبة Alan Wake 2 المشروع الجديد القادم من استوديو التطوير العالمي Remedy Entertainment، الذي كما نعلم فهذا الأخير يشتغل على العديد من الأوراش في نفس الوقت و الحين.


إلا أن أهم مشروع حاليا بصدد الاشتغال على إنهاء عملية تطويره بكل تأكيد أن الأمر يتعلق بعنوان لعبة Alan Wake 2، هذه الأخيرة كانت خلال وقت قصير للغاية محط أنظار من طرف مجتمع اللاعبين، بعدما تم التأكيد أن هذه اللعبة قادمة لكي تكون بمثابة واجهة تقنية عن طريق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


نظير استخدام هذه الأخيرة لمجموعة من التقنيات الحديثة على مستوى الرسومات، و هو ما تواصل الحديث عنه لكن هذه المرة بصيغة أخرى كن طرف السيد Tero Virtala الذي يشغل منصب رئيس تنفيذي لمؤسسة استوديو Remedy Entertainment.



حينما تطرق على خلفية الكشف عن التقرير المالي الأخير للأستوديو عن كون الجمهور في المرحلة المقبلة يمكنه انتظار المزيد عن لعبة Alan Wake 2، خاصة و أن عملية تطوير هذه الأخيرة بلغت مراحل نهائية و أعتبرها حاسمة للغاية قبل إغلاقها بصفة رسمية.


مشيرا أن العديد من المطورين بات بمقدورهم حاليا الانتقال إلى المشاريع الأخرى التي تقبع تحت التطوير منذ سنوات داخل الأستوديو، في إشارة أن أغلب العناصر الرئيسية للعبة Alan Wake 2 تم الانتهاء منها بصفة رسمية و لم يتبقى سوى القليل و تحديدا عناصر تجميلية للعبة.


خاصة لصقل أغلب المحتويات ذات طابع تقني لاستغلال على نحو جيد قدرات أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، ما دامت اللعبة ستتوفر حصريا فقط على هذه الأجهزة فيما من المتوقع أن يتم الكشف عن جديد اللعبة خلال أهم الأحداث القادمة و القريبة جدا، ربما عن طريق مؤتمر سوني PlayStation Showcase أو الوجهة قد تكون من خلال Summer Game Fest القادم في شهر يونيو.

google-playkhamsatmostaqltradent