recent
أخبار ساخنة

متجر ياباني يكشف عن موعد إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage بطريقة مفاجئة

متجر ياباني يكشف عن موعد إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage بطريقة مفاجئة

 

متجر ياباني يكشف عن موعد إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage بطريقة مفاجئة

أكيد أن استوديوهات يوبيسوفت خلال السنوات القليلة الماضية تحاول العودة بقوة إلى الواجهة عن طريق مجموعة من الأوراش المفتوحة، و التي تعتبر مهمة بالنسبة للجماهير بصفة عامة لعل أهمها أكيد هي لعبة Assassin's Creed Mirage التي تم الإعلان عنها لأول مرّة خلال العام الماضي.


إلا أنه و منذ تلك الفترة لم نشاهد أي تفاصيل عن هذه الأخيرة حيث كانت التوقعات أن نشاهد اللعبة في وقت قريب من بداية العام الحالي، إلا أن استوديوهات يوبيسوفت لم تتحرك و فسحت المجال أمام التسريبات و الإشاعات التي كنا على موعد معها خلال الساعات الأولى من مساء يوم أمس.


حيث تطرقنا في تقرير شامل إلى مجموعة من المعطيات المثيرة حول محتواها و بعض العناصر الجديدة التي يراهن عليها الفريق المطور داخل استوديو التطوير، و من ضمن المعطيات المهمة التي جرى الإشارة إليها بصفة محددة، أن موعد إطلاق Assassin's Creed Mirage منتظر في حدود 12 أكتوبر المقبل قبل أن تعود هذه التفاصيل إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية.



على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المتاجر اليابانية الموثوقة للغاية، و الذي قام بتحديد موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage دائما في موعد 12 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مشيرا في نفس الوقت أن هذا الموعد استطاع الحصول عليه إنطلاقا من الناشرة للعبة، و هو ما علق عليه فريق موقع Gematsu المحلي الذي أفاد بحكم قربه من الإعلانات و المتاجر اليابانية بصفة عامة، أن موعد إطلاق اللعبة لا يمكن أن يشاركه أي متجر ياباني دون التواصل مباشرة مع ناشر اللعبة.


ما يعني أن عملية الكشف الرسمي عن Assassin's Creed Mirage قد تتم خلال الساعات القليلة المقبلة، ضمن مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase المنتظر في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بالتالي ما علينا سوى ترقب المعطيات النهائية و الرسمية بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent