recent
أخبار ساخنة

توقعات كبيرة للحصول على إعلان GTA 6 هذا المساء في حدث PlayStation Showcase

توقعات كبيرة للحصول على إعلان GTA 6 هذا المساء في حدث PlayStation Showcase

 

توقعات كبيرة للحصول على إعلان GTA 6 هذا المساء في حدث PlayStation Showcase

الأنظار أصبحت الآن متحهة بصفة مباشرة إلى حدث بلايستيشن الجديد و المنتظر منذ سنوات خلت، و هنا الحديث عن البث المباشر PlayStation Showcase المنتظر مساء اليوم الأربعاء 24 مايو في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.


حيث في الفترة السابقة حاولنا تسليط الضوء على مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي تظهر بخصوص الحدث، الأمر الذي ينتقل الآن إلى التوقعات من طرف مجتمع اللاعبين و تحديدا محبي عناوين استوديوهات روكستار، حيث كان هناك توقع شخصي بالنسبة لي ما دام أنه من الصعب الحصول على إعلان GTA 6 هذا اليوم.


كنت اتمنى على الأقل إعلان عن نسخة ريماستر للعبة Red Dead Redemption 2 بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، الا أن اللاعبين في الساعات القليلة الماضية و تحديدا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نلاحظ أن نسبة كبيرة منهم متحمسة للحدث و تحديدا مجتمع العاب استوديوهات روكستار.



حيث يتوقع العديد منهم أن الفرصة لا تعوض أمام استوديوهات روكستار لتقديم على الأقل تلميح بسيط عن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير بصفة رسمية، و الذي من شأنه أن يعطي للحدث مكانة قوية و متابعة كبيرة، خاصة أن مكانة بلايستيشن في السوق تعتبر كبيرة جدا.


الشيء الذي يجعل المتابعة هذا المساء ضخمة للغاية و منسوب الحماس الاحظ أنه كبير للغاية على غير العادة، بحكم أن استوديوهات روكستار نعم تقدم بعض الاعلانات في مؤتمر بلايستيشن بالعادة.


إلا أن نوعيتها تكون محددة و ليست إلى درجة تقديم أحد أهم العناوين المنتظرة خلال العام القادم بنسبة كبيرة جدا، عموما الإنتظار سينتهي بعد ساعات قليلة من الآن في البث المباشر لحدث PlayStation Showcase المنتظر في الساعة 11 من مساء هذا اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent