recent
أخبار ساخنة

تقرير: اشتراك PS Plus Premium و Extra أصبح يضم حاليا ملايين من المستخدمين

تقرير: اشتراك PS Plus Premium و Extra أصبح يضم حاليا ملايين من المستخدمين

 

تقرير اشتراك PS Plus Premium و Extra أصبح يضم حاليا ملايين من المستخدمين

في متابعة مستمرة لمختلف التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير سوني من طرف القطاع المالي، و الذي جرى بواسطته في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم تسليط الضوء على مجموعة من الإحصائيات المرتبطة بقطاع بلايستيشن.


و شمل من جهة أخرى أيضا قسم خدمة بلايستيشن بلس التي منذ إطلاق التوسعة الجديدة الخاصة بها عن طريق باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس، حيث لم نحصل على أي تفاصيل مرتبطة بإجمالي عدد المنضوين تحت لوائها، الشيء الذي تم تسليط الضوء عليه في التقرير الجديد.


حيث كشفت سوني أنه و منذ إطلاق الخدمة الجديدة عن طريق باقات PS Plus Extra و Premium في شهر يونيو للعام الماضي 2022، استطاعت أن تحصد حوالي 14,1 مليون مستخدم من إجمالي 47,4 مليون مشترك في الخدمة بصفة عامة.

 

تقرير اشتراك PS Plus Premium و Extra أصبح يضم حاليا ملايين من المستخدمين

حيث جرى توزيع هذه القيمة بين اشتراك بلايستيشن بلس اكسترا في حدود 6,1 مليون مشترك و بلايستيشن بلس بريميوم ديلوكس في حدود 8 مليون مشترك، و انطلاقا من نظرة على المخطط بالصور يظهر جليا أن الخدمة تشق طريقها بثبات حتى تصل إلى الأهداف المنتظرة، خاصة مع استمرار دعمها من طرف سوني خلال الأشهر القليلة الماضية.


و أكيد مع دخول على الخط لألعاب قوية مثل Ratchet and Clank Rift Apart و كذلك Dishonored 2 تم Watch Dogs Legion، مؤكد أنه سيدفع العديد من اللاعبين إلى وضعها ضمن قائمة الإهتمامات الرئيسية لديهم.


و معها الانتقال إلى هذه الباقات التي تضمن الحصول بصفة شهرية على عشرات الألعاب كما كان الحال خلال هذا الشهر في مايو، حيث بمقدور اللاعبين اكتشاف قائمة الألعاب التي يصل عددها إلى غاية 23 لعبة ضمن باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم.

google-playkhamsatmostaqltradent