recent
أخبار ساخنة

العرض المباشر للعبة Alan Wake 2 كان يعمل على جهاز بلايستيشن 5 و رسالة خاصة من المطورين إلى اللاعبين

العرض المباشر للعبة Alan Wake 2 كان يعمل على جهاز بلايستيشن 5 و رسالة خاصة من المطورين إلى اللاعبين

 

العرض المباشر للعبة Alan Wake 2 كان يعمل على جهاز بلايستيشن 5 و رسالة خاصة من المطورين إلى اللاعبين

أكيد أن يوم أمس كنا على موعد مع حدث مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase الذي بعد غياب دام لعدة سنوات، أخيرا يعود إلى الواجهة بقوة و لو أنه بالمقابل لم يرقى إلى طموحات و تطلعات أغلب الجماهير.


و لا يمكننا أن ننكر ذلك بدورنا بحكم أن سوني ركزت على ما ترغب في تقديمه هذه المرة في الحدث، و تحديدا الألعاب القادمة على هيئة خدمات حية التي كان من الممكن استعراض واحدة و إثنين منها، بالمقابل أغلب الإعلانات كانت من ضمن نفس الفئة مع بعض الإشارات المتميزة التي كانت ورائها أكيد لعبة Alan Wake 2، أحد نجوم الحدث بدون أي شك بعدما تم استعراض لأول مرة لقطات أسلوب اللعب من هذه الأخيرة.



في فيديو يؤكد أن اللعبة تحولت إلى تجربة رعب كلاسيكية للغاية على نفس منوال إصدارات شهيرة مثل Resident Evil، الأمر الذي يجعل الجمهور اكيد متحمس للغاية قصد معرفة المزيد عنها و هو ما قرر الفريق المطور مشاركته معنا خلال هذه اللحظات.


بعدما أفاد أن الاستعراض بالفيديو الجديد للعبة Alan Wake 2 تم تسجيله بطريقة مباشرة من عتاد جهاز بلايستيشن 5 بنسبة 100% و أن جميع اللقطات كانت من هذه المنصة، فيما من جهة أخرى و عن طريق رسالة موجهة إلى الجماهير من طرف الأستوديو Remedy Entertainment.


فقد تحدث Thomas Puha مدير التواصل في رسالة إلى اللاعبين عن مجموعة من النقاط اترككم معها في الوصف أسفل المقال، مع الإشارة أن إطلاق لعبة Alan Wake 2 تم تحديده في 17 اكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

رسالة استوديو التطوير بخصوص لعبة Alan Wake 2


تعتبر Alan Wake 2 بمثابة تجربة بقاء لاعب واحد ورعب نفسي حيث تستمر في قصة لعبة Alan Wake الأصلية التي صدرت في عام 2010 ، والتي فازت بالعديد من جوائز Game of the Year. تم تصميم هذا الإصدار من الألف إلى الياء لتقديم تجربة حقيقية من الجيل الجديد لأجهزة الألعاب و تحديدا على منصة بلايستيشن 5، مع رسومات مذهلة ستجعل قصة اللعبة والحركة والبيئات تنبض بالحياة من خلال محرك Remedy الخاص بأستوديو Northlight.

لم يسبق لك تجربة إصدار Alan Wake أو (Alan Wake Remastered)؟ لا تقلق: يمكن للاعبين الذين لم يلعبوا اللعبة الأولى القفز بسهولة إلى هذا التكملة دون معرفة قصة اللعبة السابقة. بالنسبة لنا كان من الضروري إنشاء تجربة متاحة للاعبين الجدد، دون أن ننسى جمهورنا من اللاعبين القدماء، كما كان علينا أيضًا احترام أساسيات ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة، حيث نقدم طريقة لعب صعبة للاعبين ذوي الخبرة ولكن أيضًا يسهل الوصول إليها لأولئك الذين يفضلون التركيز على قصة اللعبة الجديدة و المثيرة للغاية.

كما يوحي عنوانها تتمحور اللعبة حول كاتب قصص الرعب Alan Wake و بالإضافة إلى الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة قررنا أن نستعرض أمامكم لأول مرة الشخصية الرئيسية الثانية القابلة للعب و هنا الحديث عن Saga Anderson.

حيث تعود فصول القصة إلى سلسلة من التهديدات عقب جرائم القتل في منطقة Bright Falls  وهي بلدة صغيرة تحدها براري شمال غرب المحيط الهادئ، حيث تنطلق شخصية أندرسون التي تشتغل كعميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي إلا أنها معروفة بقدرتها على حل القضايا المعقدة التي يُفترض أنها غير قابلة للحل، هذه الأخيرة تأتي إلى مكان الحادث لقيادة التحقيق، لكن بسرعة كبيرة تتحول الأحداث إلى كابوس عندما تكتشف أن صفحات قصة رعب بدأت في الظهور من حولها، حيث يبدو أن الأحداث تؤدي مباشرة إلى Alan Wake روائي الرعب الذي توفي قبل 13 عامًا.

من جهة أخرى يعتبر الكاتب ألان ويك للحين عالق في كابوس خارج عالمنا بصدد كتابة قصة في محاولة لتشكيل الواقع من حوله والهروب من سجنه، إد يلاحقه مخلوق غريب في منطقة مظلمة تدعى "Dark Place"، حيث يسعى البطل Alan Wake الحفاظ على سلامته العقلية ويهزم الشيطان في لعبته الخاصة.

بالعود إلى الأحداث الرئيسية و تحديدا في بداية اللعبة تصل المحققة أندرسون للتحقيق في جرائم القتل في برايت فولز مع زميلها المخضرم العميل أليكس كيسي، لكن مع تقدم اللاعبين في اللعبة سيتمكن الجمهور من اكتشاف و تجربة قصة ويك وأندرسون بأي ترتيب يختارونه، حيث تقود اللاعبين إلى أجواء فريدة من نوعها ستوفر للمستخدمين طريقين مميزة على مستوى الأحداث. نحن متحمسون للسماح للاعبين باختيار طريقة تجربتهم لأحداث Alan Wake 2.

صمم فريقنا بعناية مختلف الأماكن الفريدة لاستكشافها في Alan Wake 2، بحيث تدور أحداث قصة أندرسون في شمال غرب المحيط الهادئ و التي تتأرجح بين ثلاثة أماكن: بلدة برايت فولز الصغيرة ، والغابة الخلابة التي تحيط ببحيرة Cauldron الغامضة ومدينة Watery الكئيبة، تم أخيرًا هناك المنطقة الغامضة Dark Place التي تعتبر بمثابة حلقة واقعية متغيرة باستمرار والتي يظل البطل Wake سجينا فيها.

نحن فقط نوفر نظرة سطحية حول هذه القصة في Alan Wake 2 كما نود أن نشكر جماهيرنا على دعمهم المستمر وصبرهم طيلة السنوات الماضية و أكيد سنخبركم المزيد عن Alan Wake 2 في الأشهر القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent