recent
أخبار ساخنة

رسميا الممثل إياد نصار سيتقمص دور " باسم " في لعبة Assassin's Creed Mirage وهذه أولى التفاصيل

رسميا الممثل إياد نصار سيتقمص دور " باسم " في لعبة Assassin's Creed Mirage وهذه أولى التفاصيل

 

رسميا الممثل إياد نصار سيتقمص دور  باسم  في لعبة Assassin's Creed Mirage وهذه أولى التفاصيل

 تابعنا و إياكم خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم العديد من المعطيات التي جرى مشاركتها معنا من خلال حدث مؤتمر سوني المباشر ليوم أمس PlayStation Showcase، و الذي حاولنا تغطية أغلب التفاصيل التي طفت من خلاله إلى غاية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.


إلا أنه لم يسعفنا الوقت من أجل التطرق إلى كافة التفاصيل و الاعلانات الجديدة و التي من ضمنها كان هناك حضور للعبة Assassin's Creed Mirage، العنوان الرئيسي الجديد و القادم من يوبيسوفت حيث تم تسليط الضوء على هذا الأخير خلال الحدث عن طريق استعراض أول من نوعه لأسلوب اللعب، و نظرة عن مجموعة من الخصائص و المميزات التي ستحتوي عليها اللعبة.


قبل أن تواصل هذه التفاصيل في السقوط بعدما تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة، و الذي جرى تحديده في تاريخ 12 أكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، لكن في غمرة هذه المعطيات الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور.


علمنا في نفس الوقت من خلال الحساب العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بسلسلة Assassin's Creed، أن الممثل الاردني من أصل فلسطيني اياد نصار هو من سيتقمص دور البطل " باسم " في أحداث اللعبة، حيث و انطلاقا من المعطيات الأولية التي جرى مشاركتها معنا من جانب الحساب، فقد تم إسناد هذا الدور للممثل المخضرم إياد نصار.


نظير تجاربه القوية على مستوى عالم السينما و الافلام التلفزيونية و المسلسلات التاريخية التي كانت له فرصة الاشتغال فيها، و قد وجه بهذه المناسبة رسالة إلى مجتمع اللاعبين بصفة عامة، على أساس أن دوره الخاص بشخصية باسم في Assassin's Creed Mirage سيكون متقن للغاية خاصة نبرة الصوت، التي تجعلنا متحمسين للغاية قصد متابعة أدائه في اللعبة مع إطلاقها.



و نذكر أن الشخصية الرئيسية تم إسناد مهمة ممثلها الصوتي بالنسبة للنسخة الإنجليزية إلى الممثل من أصول لبنانية Lee Majdoub، و أكيد أن المزيد من المعطيات قادمة لا محالة عن اللعبة طيلة المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent