recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف رسميا عن الجهاز المحمول Project Q و سماعات Earbuds PlayStation

سوني تكشف رسميا عن الجهاز المحمول Project Q و سماعات Earbuds PlayStation

 

سوني تكشف رسميا عن الجهاز المحمول Project Q و سماعات Earbuds PlayStation

دائما في متابعة و مواكبة لأهم الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها سوني في حدث PlayStation Showcase، فقد كانت الفرصة مواتية أمامها قصد مشاركة مع الجمهور تفاصيل إعلان كان موضوع إشاعات و تسريبات قبل أسابيع من الآن.


و هنا الحديث عن جهاز محمول جديد تحت مسمى Project Q و الذي كان أحد الإعلانات الجديدة في حدث مؤتمر PlayStation Showcase هذا المساء، حيث و كما كان متوقعا بناء على التسريبات السابقة الجهاز عبارة عن منصة العاب مخصصة للعب عن بعد.


باستخدام شبكة الإنترنت و ضرورة تواجد جهاز بلايستيشن 5 من قبل و أن تكون الألعاب مثبتة مسبقا في المنصة حتى يتسنى لك استخدام هذا الجهاز المحمول، من جهة أخرى يأتي PlayStation Q Lite بمواصفات عادية للغاية من خلال شاشة بدقة عرض 1080p بحجم 8 إنش مع معدل تحديث في حدود 60Hz.

 

سوني تكشف رسميا عن الجهاز المحمول Project Q و سماعات Earbuds PlayStation

هذا و يحتوي الجهاز على مجموعة من الخصائص الإضافية مثل مايكروفون مدمج و سماعات بجودة جيدة تظعم تكنولوجيا 3D Audio بالإضافة إلى مدخل السماعات الخارجية، تم لا ننسى أيضا دعم مختلف خصائص ذراع التحكم Dualsense انطلاقا من أذرع تحكم الجهاز التي تأتي مزودة بنفس تكنولوجيا Haptic Feedback لضمان اهتزازات حسية بدقة عالية.


تم لا ننسى الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers بالنسبة لأزرار R2 و L2، و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة على مواصفات الجهاز الجديد، كما لا تفوتنا الفرصة إلى الإشارة لمختلف التفاصيل الجديدة عن سماعات Earbuds الجديدة من PlayStation التي تم الكشف عنها من سوني لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي بالإضافة إلى الهواتف الذكية.


حيث ستكون بمثابة الجيل الجديد من السماعات التي تراهن عليها سوني، لكن للأسف بدون أي تفاصيل لحدود اللحظة عن موعد الإطلاق أو سعر هذه المنتجات الجديدة المؤكد أن المزيد عنها قادم لاحقا.

أهم التفاصيل الجديدة عن جهاز Project Q المحمول


  • الجهاز حالياً تحت الاسم الأولي و المؤقت Q Lite
  • الجهاز يعتمد بشكل أساسي على منصة بلايستيشن 5 عن طريق دعم خاصية اللعب عن بعد Remote Play باستخدام شبكة WiFi 2
  • الجهاز لا يدعم المحتوى السحابي.
  • يتطلب إتصال مستمر بشبكة الإنترنت.
  • يمكن تشغيل الألعاب بدقة 1080p مع 60 إطار بالثانية.
  • شاشة 8 إنش تدعم اللمس.
  • خصائص حسية ولمسية بنفس قدرات ذراع التحكم Dualsense.

google-playkhamsatmostaqltradent