recent
أخبار ساخنة

الكشف أخيرا عن عرض أسلوب اللعب من Marvel Spider Man 2 و تحديد نافذة إطلاقها

الكشف أخيرا عن عرض أسلوب اللعب من Marvel Spider Man 2 و تحديد نافذة إطلاقها

 

الكشف أخيرا عن عرض أسلوب اللعب من Marvel Spider Man 2 و تحديد نافذة إطلاقها

يمكن القول أن أحد أهم الإعلانات التي كانت مرتقبة خلال حدث مؤتمر بلايستيشن لهذا المساء PlayStation Showcase، أكيد هي الكشف الرسمي الجديد عن لعبة Marvel Spider Man 2 من استوديو التطوير Insomniac Games.


حيث كانت هذه الأخيرة التفاصيل عنها خلال الأشهر القليلة الماضية فعلا حاضرة و متواجدة، إلا أن أغلبها عبارة عن إشاعات و تسريبات من مجموعة مصادر متعددة، قبل أن تعود في اليوم الموعود هذا المساء عن طريق حدث مؤتمر بلايستيشن من خلال استعراض لأول مرة لأسلوب اللعب الذي كان رائع للغاية.


و تمكنا خلاله من مشاهدة العديد من التفاصيل المهمة لعل أبرزها وجود أعداء جدد في مقدمتهم Kraven، بالإضافة إلى النسخة السوداء أو Symbiote لشخصية البطل سبايدرمان بالإضافة إلى حضور شخصية Miles Morales، و في هذا الصدد علمنا المزيد عن محتوى اللعبة و أحداثها بعد تأكيد وجود كرافن العدو الجديد الذي سيهز مدينة نيويورك ومغامرات بيتر ومايلز موراليس.



من جهة أخرى وبالإضافة إلى مانهاتن التي يمكن إعادة اكتشافها سيتم الوصول إلى مناطق وأحياء جديدة مثل الأنهار الشرقية في كوينز، و يعد المطورون بعالم أكثر ثراءً وكثافة ومليء بالتفاصيل من البنايات إلى الجسور و المناطق القابلة للاستكشاف، تقنيا هذه المرة تمت ترقية الإضاءة أيضًا مما يلقي بظلال وانعكاسات أكثر دراماتيكية على طول الجدران والأنابيب في عالمها.


لعبة Marvel Spider Man 2 من أهم إضافاتها أنها تقحم لأول مرة نسخة Symbiote لشخصية Spider Man ليتحول أكثر عدوانية و يصبح بمقدور اللاعبين إرسال اللكمات عن بعد، هذا و تساهم هذه التغيرات في التأثير على شكل البطل سبايدرمان مما يسمح له الآن بتوجيه ضربات إلى الأعداء على الأسطح الصلبة كما أنها لا تمنح صائدي Kraven أي رحمة.


الفريق المطور Insomniac Games أوضح في تقرير رسمي أيضا أنه سيكون مايلز موراليس وبيتر باركر قابلين للعب وستكون لديك إمكانية التبديل بين الاثنين في مهام معينة  دون أي وقت تحميل، طبعا يمكنك وتوقع قدرات قتالية جديدة وأدوات جديدة بمعية حركات قتال جديدة للحركة والتفادي لكل من مايلز وباركر.


المغامرة في Marvel Spider Man 2 ستكشف بعمق علاقة Peter الشخصية مع Symbiote وكيف تؤثر على أحبائه، طبعا ستستمر اللعبة في استخدام مميزات ذراع التحكم DualSense كما في اللعبة السابقة، على مستوى تاريخ إطلاق Marvel Spider Man 2  تم تحديد نافذة إصدار خلال خريف هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 5 طبعا بدون تاريخ محدد حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent