recent
أخبار ساخنة

تعرف على لعبة Phantom Blade 0 القادمة حصريا على جهاز PS5

تعرف على لعبة Phantom Blade 0 القادمة حصريا على جهاز PS5

 

تعرف على لعبة Phantom Blade 0 القادمة حصريا على جهاز PS5

من بين الإعلانات القوية و التي كانت بمثابة المفاجأة السارة خلال حدث مؤتمر PlayStation Showcase مساء يوم أمس من طرف سوني، أكيد هناك إعلان مثير عن مشروع لعبة Phantom Blade 0 القادمة من استوديو التطوير S-Game الذي قدم قبل سنوات من الآن لعبة Rain Blood Chronicles Mirage.


حيث قرر الرهان هذه المرة على دعم سوني مثله مثل اغلب الفرق المطورة الصينية التي أصبحت تدخل غمار صناعة العاب الفيديو في السنوات الماضية، بدعم من سوني و إدارة بلايستيشن بصفة خاصة، حيث شاركنا لأول مرة يوم أمس الخطوط العريضة حول لعبة Phantom Blade 0 القادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 5، و لو أنه لحدود اللحظة لا يوجد أي موعد إطلاق نهائي للعبة.



لكن ما نعلمه أنه يتم تطوير هذه الأخيرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 و تقدم تجربة أسلوب اللعب تركز على الأكشن و عناصر اربيجي، في عالم يعتمد على فنون القتال بنفس دقة و جودة الأفلام السينمائية الكلاسيكية، إد تعتمد على السرعة قبل كل شيء نظير اتخاذ القرار مع إدارة فنية بلمسة Kung Fu Punk.


حيث نتقمص دور شخصية Soul و هو قاتل مأجور يمتلك 66 يوم فقط للهروب من مصيره المحتوم، لكن في أحداث اللعبة يقرر ايقاف هذا الأمر عن طريق البحث عن السر وراء لعنته هاته.


من جهة أخرى تجري أحداث Phantom Blade 0 في عالم شبه مفتوح ولكن بموارد محدودة و في هذا الصدد أكد الفريق المطور أنه يهدف إلى تقديم العديد من الخرائط المصممة يدويًا ذات الحجم المعقول والمليئة بالأنشطة المختلفة بدلاً من استمرارية ضخمة مليئة بالافكار المستخدمة في أغلب الألعاب مؤخرا.


من جهة أخرى يعد الأسلوب المرئي الغامق الذي تعتمد عليه اللعبة قرارًا متعمدًا حسب الفريق المطور ما دام يبرز العالم المظلم و الشخصيات بقلوب من ذهب، بالإضافة إلى ذلك فإنه يذكر اللاعبين بعدم التخاذل و الإبقاء على الحذر دائما، اللعبة حسب الفريق المطور تقدم لك العديد من الكائنات و الأعداء ذات قوة كبيرة التي تريد رؤيتك ميتًا.


مشيرا أنها تمثل تحديًا لكنها تكافئ من يواجهها عن طريق إسقاط الأسلحة والدروع والتحف والمهارات التي تظل من بين طرق أخرى لتخصيص شخصيتك أو تطويرها، الأستوديو اختتم إعلانه بالتأكيد على تطوير اللعبة فقط و حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و أن المزيد من التفاصيل ستتوفر لاحقا.

google-playkhamsatmostaqltradent