recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bungie يكشف عن مشروع لعبته القادمة Marathon و هذه أول التفاصيل

أستوديو Bungie يكشف عن مشروع لعبته القادمة Marathon و هذه أول التفاصيل

 

أستوديو Bungie يكشف عن مشروع لعبته القادمة Marathon و هذه أول التفاصيل

كانت التوقعات كبيرة جدا بخصوص اعلانات حدث مؤتمر PlayStation Showcase ليوم أمس، و لو أنه من حيث بعض العناوين وفى بالوعود إلا أن طريقة استعراض الألعاب و منسوب الإعلانات و نوعيتها نوعا ما جاء عشوائي للغاية.


خاصة أن بداية الحدث لم تكن بالشكل المنتظر ماهو على غير العادة من طرف سوني التي تحسن افتتاحية المؤتمر و تحسن اختتام البث المباشر، الأمر الذي لم تفلح فيه للأسف لكن هذا لا يعني أن الحدث لم يقدم إعلانات قوية و أخرى مفاجئة، على نفس منوال ما نتطرق له في هذا المقال بحكم أن مؤتمر PlayStation Showcase.


جاء بمثابة الفرصة التي لا تعوض لاستوديو التطوير Bungie لاستعراض مشروع لعبته القادمة Marathon، بحيث ستتوفر في السنوات القليلة الماضية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، حيث تعتبر الجيل الجديد من العاب التصويب دات نظام خدمات حية حيث تعتبر أول مشروع لاستوديو Bungie تحت رعاية استوديوهات بلايستيشن العالمية.



بعدما أصبح هذا الأخير أحد الفرق المطورة التابعة إلى شركة سوني بعد صفقة استحواذ تاريخية خلال العام الماضي بقيمة فاقت 3 مليار دولار، أكيد أن المشروع من خلال العرض الرسمي يتضح أنه واعد للغاية ما دام يركز على تجربة PvP أي أن اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض.


و في هذا الإطار أشار الفريق المطور خلال إعلانه الرسمي، أن أحداث لعبة إطلاق النار Marathon تدور على الكوكب الغامض Tau Ceti IV، مشيرا أنه في لعبة ماراثون سيتولى اللاعبون السيطرة على العدائين و عن عبارة عن مرتزقة سيبرانيون تن تصميمهم للبقاء على قيد الحياة في بيئة الكوكب القاسية ، ويجب عليهم استكشاف المستعمرة المفقودة التي احتلت ذات يوم سطح Tau Ceti.


يمكن للاعبين الذهاب بمفردهم أو في مجموعات من ثلاثة أشخاص بحثًا عن القطع الأثرية الغامضة ، بالإضافة إلى نهب وأسلحة ومعدات جديدة يمكنهم إضافتها إلى مجموعتهم، من جهة أخرى أفاد الفريق المطور داخل استوديو Bungie أن اللعبة ستتيح خاصية اللعب المشترك بين المنصات و القدرة على انتقال ملف التخزين بين جميع الأجهزة دون قيود.


فيما ما تزال Marathon للحين في مرحلة ألفا أولية مشيرا أن الخروج الإعلامي المقبل سيكون بغرض استعراض أسلوب اللعب هذه المرة و أكيد إلى ذلك الحين سنعمل على تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة حول هذه الأخيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent