recent
أخبار ساخنة

استعراض رسومات لعبة Alan Wake 2 يتفوق بقوة على Spider Man 2

استعراض رسومات لعبة Alan Wake 2 يتفوق بقوة على Spider Man 2

 

استعراض رسومات لعبة Alan Wake 2 يتفوق بقوة على Spider Man 2

لعبة Alan Wake 2 استفادت خلال الأيام القليلة الماضية من استعراض جديد لأسلوب اللعب، كان عبارة عن فرصة مواتية بهدف تقريب اللاعبين من محتواها و تحديدا نظرة عن عالمها و طريقة اللعب، و ذلك من خلال حدث مؤتمر بلايستيشن الجديد PlayStation Showcase الذي إلى الرغم ما رافقه من انتقادات الجمهور بسبب غياب الإعلانات الضخمة من سوني و استوديوهات بلايستيشن العالمية.


إلا أنه جاء ببعض الإعلانات الأخرى من الطرف الثالث، أهمها كانت Alan Wake 2 لاستوديو Remedy Entertainment حيث يراهن هذا الأخير على تقديم تجربة رعب كلاسيكية للغاية هذه المرة، بعيدا عن الرعب النفسي الذي كانت تمتاز به اللعبة في الجزء الأول.


و كما أشرنا في مقال سابق شامل عن طريق الموقع فقد تحدث مدير التواصل في الأستوديو السيد Thomas Puha عن مجموعة من النقاط الرئيسية حول اللعبة، أهمها رغبتهم في استغلال جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي.



و أشار في هذا الباب أن العرض المقدم في حدث بلايستيشن السابق تم تسجيله مباشرة و بنسبة 100% من جهاز PS5، ما يعني أن هذا المظهر الحقيقي للعبة Alan Wake 2 مبرزا أيضا في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنهم يرغبون بالوصول إلى أعلى جودة من الرسومات في عام 2023 بالنسبة للعبة Alan Wake 2 و هو ما يبدوا أنهم نجحوا حقا في الوصول إليه.


بحكم أنه و في ختام الحدث تم استعراض لعبة Marvel Spider Man 2 أحد حصريات استوديوهات بلايستيشن لجهاز PS5، التي على الرغم من تميزها و قوة الرسومات فيها إلا أنه ما دامت عبارة عن تجربة عالم مفتوح، دائما يظل هذا العنصر يحد من قوتها الشيء الذي جعل Alan Wake 2 فعلا تتفوق عليها من حيث قوة الرسومات.



و من دون شك أن نهاية هذا العام ستعرف منافسة قوية للغاية خاصة بالنسبة لمحبي العاب الرعب، قصد تحديد الألعاب الأفضل بداية من Resident Evil 4 Remake التي توفرت منذ أشهر عديدة تم Silent Hill 2 Remake التي قد تصدر هذا العام، تم هناك أيضا لعبة Alan Wake 2 من استوديو Remedy Entertainment القادمة بصفة نهائية في موعد 17 أكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي. 

وصف اللعبة

تعود فصول القصة إلى سلسلة من التهديدات عقب جرائم القتل في منطقة Bright Falls  وهي بلدة صغيرة تحدها براري شمال غرب المحيط الهادئ، حيث تنطلق شخصية أندرسون التي تشتغل كعميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي إلا أنها معروفة بقدرتها على حل القضايا المعقدة التي يُفترض أنها غير قابلة للحل، هذه الأخيرة تأتي إلى مكان الحادث لقيادة التحقيق، لكن بسرعة كبيرة تتحول الأحداث إلى كابوس عندما تكتشف أن صفحات قصة رعب بدأت في الظهور من حولها، حيث يبدو أن الأحداث تؤدي مباشرة إلى Alan Wake روائي الرعب الذي توفي قبل 13 عامًا.

google-playkhamsatmostaqltradent