recent
أخبار ساخنة

لعبة Alone in the Dark تحصل على ديمو تجريبي متوفر الآن

لعبة Alone in the Dark تحصل على ديمو تجريبي متوفر الآن

 

لعبة Alone in the Dark تحصل على ديمو تجريبي متوفر الآن

منذ سنوات تقريبا تم الكشف الرسمي لأول مرة على لعبة Alone in the Dark، و هي عبارة عن إعادة تصور شامل للسلسلة الأصلية عن طريق مجموعة من التغييرات و إعادة رواية القصة الأصلية.


حيث يتم تطوير هذه الأخيرة من طرف استوديو التطوير Pieces Interactive و قد كانت لنا فرصة الإشارة إلى هذه الأخيرة من خلال عدة مقالات و تقارير، مفادها أن اللعبة التي يتم نشرها من طرف THQ Nordic ستكون واعدة للغاية و هو ما نواصل تغطية مختلف التفاصيل المرتبطة به، آخرها المعلومات الرسمية عن موعد إطلاق لعبة الرعب هاته.


بعدما تم تحديده في تاريخ 25 اكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أنه و انطلاقا من هذه المعلومات الأولية حول لعبة Alone in the Dark، أشرنا أنها ستستفيد من إصدار ديمو تجريبي قبل الإطلاق العالمي.



الأمر الذي تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، حينما قرر تسليط الضوء على هذا الإعلان و التأكيد أن النسخة التجريبية للعبة Alone in the Dark أصبحت متاحة للتحميل منذ اللحظة، و ذلك على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن و متجر اكسبوكس بالنسبة لأجهزة مايكروسوفت المنزلية.


و قد أفاد الفريق المطور دائما عن طريق إعلانه أن هذا الديمو التجريبي يقدم لمحة بسيطة عن أول ساعات القصة الرئيسية، حتى يقرب الجمهور مما ينتظرهم في هذه المغامرة الجديدة التي تقود اللاعبين إلى التحقيق وراء اختفاء في ظروف غامضة لإحدى الشخصيات في قصر Derceto القابع في أحد المدن بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.


بعدما حيث يختفي في ظروف غامضة عم شخصية Emilie Harwood الذي يعتبر أحد الشخصيات الرئيسية رفقة Edward Carnby، هذا الأخير يقود اللاعبين إلى التحقيق وراء هذا الحدث الغريب في مواجهة مخلوقات فوق طبيعية، و أكيد إلى حين اطلاقها المزيد من الخرجات الإعلامية منتظرة إلى غاية تاريخ 25 أكتوبر المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent