recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول لعبة Phantom Blade 0 القادمة على جهاز PS5

 الكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول لعبة Phantom Blade 0 القادمة على جهاز PS5

الكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول لعبة Phantom Blade 0 القادمة على جهاز PS5

أحد الألعاب المتميزة التي كانت من نجوم حدث بلايستيشن خلال هذا الأسبوع PlayStation Showcase، أكيد هنا الحديث حول لعبة Phantom Blade 0 القادمة من طرف أستوديو التطوير S-Game الصيني.


بعدما شاركنا خلال إعلان اللعبة بعض المعطيات المهمة حول محتواها و نظرة عن الأفكار التي سيتم الرهان عليها خلال هذا المشروع الجديد، الذي يقود اللاعبين إلى تقمص دور شخصية المقاتل Soul و الذي يمتلك 66 يوم فقط لإنقاذ نفسه من مصيره المحتوم جراء لعنة ألقيت عليه.


حيث و من خلال التفاصيل الأولية المقدمة عن محتواها تم تسليط الضوء على أسلوب القتال بصفة عامة بهذه الأخيرة، و الذي تبين أنه يمزج بين عدة إصدارات كلاسيكية مثل Devil May Cry و Bayonetta ناهيك عن بعض الألعاب من استوديو Team Ninja، التي تتميز بنظام لعب سريع و متفاعل للغاية الشيء الذي حاولنا تسليط الضوء عليه بصفة شاملة.


و تواصلت المعطيات في السقوط تباعا هذه المرة من طرف أحد المصادر المقربة من أخبار اللعبة، حيث أفاد هذا الأخير أن لعبة Phantom Blade 0 تتميز بالعديد من عناصر العاب العالم المفتوح، كما أن أحداثها تقودنا إلى العديد من المسارات القصصية، مؤكدا أن فكرة اللعبة تم اقتراحها في بداية الأمر على سوني بلايستيشن في عام 2017.



قبل أن تدخل مرحلة التطوير الكامل خلال عام 2022 في أول الأشهر، لتصل الآن إلى هذه المرحلة مع توقعات بأن تكون جاهزة في حدود عام 2024، و يضيف المصدر ذاته أن أهداف الفريق المطور لتقديم عمر قصة يتراوح ما بين 30 و 40 ساعة لعب، ما يؤكد حقيقة هذا المشروع الضخم و الذي سيتوفر كحصرية على جهاز بلايستيشن 5.


مع احتمال إطلاقه كذلك لجهاز البي سي، فيما نترقب في المرحلة المقبلة العديد من التفاصيل تحت إطار رسمي هذه المرة عن Phantom Blade 0، بعيدا عن أي نوع من الإشاعات و التسريبات من جانب الفريق المطور الصيني S-Game.

google-playkhamsatmostaqltradent