recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني في طريقها لإطلاق حصرية PlayStation ضخمة على جهاز PC ابتداء من الصيف القادم

إشاعة: سوني في طريقها لإطلاق حصرية PlayStation ضخمة على جهاز PC ابتداء من الصيف القادم

 

إشاعة سوني في طريقها لإطلاق حصرية PlayStation ضخمة على جهاز PC ابتداء من الصيف القادم

منذ سنوات لاحظنا أن سوني بدأت الخوض في غمار ورش كبير جداً، و هو محاولة نقل مكتبة الألعاب الضخمة لديها بطريقة تدريجية على أجهزة البي سي، و كانت البداية عن طريق مجموعة العاب متميزة مثل Death Stranding و Days Gone تم Spider Man Remastered بالإضافة إلى God of War.


و مؤخرا عن طريق The Last of Us Part 1 التي على الرغم من فشلها الذريع في تقديم التجربة المنتظرة من طرف المستخدمين على أجهزة البي سي، إلا أنها أكدت نية سوني في الاستمرار بهذا المسار في المستقبل، و لعل تصريحات السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن خلال الأسابيع القليلة الماضية أكبر دليل قاطع عن نية سوني في التوغل أكثر ضمن هذه الإطار.


حينما أوضح لوسائل الإعلام العالمية أن العديد من الألعاب لأستوديوهات بلايستيشن قادمة على جهاز البي سي مستقبلا، و أن الفارق الزمني بين إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي لن يتعدى ثلاثة سنوات، الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب المعروف The Snitch و الموثوق للغاية نظير قوة المعطيات التي كان دائما ما يشاركها معنا، بعدما أفاد خلال هذا اليوم عن طريق منشور بموقع منتدى Reddit، أن سوني تمتلك العديد من الألعاب القادمة على جهاز البي سي لكن لم يتم الكشف عنها خلال الحدث السابق PlayStation Showcase.


مؤكدا من جهة أخرى أن سوني قد تستهدف بعض الأحداث الأخرى مثل Summer Game Fest أو أحد حلقات برنامج البث المباشر State of Play لتقديم هذه الألعاب، التي حسب ذات المصدر ستصدر اول عناوينها في شهر يوليو المقبل من صيف هذا العام دون الإشارة إلى طبيعة اللعبة المنشودة.


و لو أن التوقعات جميعها ذهبت في اتجاه كل من إصدار Ghost of Tsushima و Demon's Souls، و لو أن سوني تمتلك تشكيلة مننوعة من الألعاب القوية التي قد تراهن عليها مثل Ratchet and Clank Rift Apart و The Last of Us Part 2 التي أعتقد أنها قد لا تصدر، إلا في حالة توفير نسخة ريماستر تجاه جهاز بلايستيشن 5 على أقل تقدير، بالتالي أقرب لعبة تظل ضمن التوقعات الأولى التي قدمت في انتظار إذن ماهو رسمي.

google-playkhamsatmostaqltradent