recent
أخبار ساخنة

رئيس بلايستيشن يؤكد أن حصريات جهاز PS5 الضخمة لن تصدر أبدا من اليوم الأول على PC

رئيس بلايستيشن يؤكد أن حصريات جهاز PS5 الضخمة لن تصدر أبدا من اليوم الأول على PC

 

رئيس بلايستيشن يؤكد أن حصريات جهاز PS5 الضخمة لن تصدر أبدا من اليوم الأول على PC

من بين المتغيرات الكبيرة التي أقدمت عليها سوني في السنوات القليلة الماضية، أكيد هي قرار كسر صيغة حصريات العاب أجهزة بلايستيشن، بعدمت أصبح بمقدور اللاعبين على أجهزة البي سي أخيرا الوصول إلى بعض الألعاب الحصرية من استوديوهات الطرف الأول من سوني بلايستيشن مثل Horizon Zero Dawn و Uncharted 4 تم God of War.


حيث استطاعت هذه الألعاب أن تحقق مبيعات جيدة مع إطلاقها على أجهزة البي سي، إلا أنها من جهة أخرى خلقت نقاش جديد على الواجهة حول إمكانية مشاهدة المزيد من الألعاب الحصرية تتوفر على أجهزة البي سي، مع إشاعات عن إمكانية إطلاق بعض الألعاب الضخمة في نفس اليوم إصدارها على أجهزة بلايستيشن 5.


و هو ما تحدث عنه السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني في مقابلة صحفية مع موقع مجلة Famitsu اليابانية و الذي جرى ترجمة بعض نصوصه من طرف مستخدمي منتدى Resetera، تحديدا جزئية صرح بخصوصها حول الألعاب التي يتم توفيرها على أجهزة البي سي.


مشيرا أنهم داخل بلايستيشن أصبح من واجبهم الآن الاشتغال على تقديم ألعاب عديدة بصفة سنوية لإرضاء مجتمع اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 أساساً، و الذي بات يطالب بالعديد من الألعاب بصفة سنوية عن طريق حصريات بجودة عالية، و هو ما يتوقعون توفيره خلال المرحلة المقبلة عن طريق عدة أوراش مفتوحة قصد توفير العديد من الألعاب الضخمة لمستخدمي جهاز PS5.


فيما من جهة أخرى يرى أن نظام إطلاق الألعاب على أجهزة البي سي يظل مناسب حاليا، مشيراً أنه يلتقي مع اللاعبين و يتم طرح هذه التساؤلات من طرفهم معتبرا أن الأغلبية مع طرح الألعاب في حدود عامين أو ثلاثة سنوات على أقصى تقدير، حيث يكون حينها فريق بلايستيشن قد قدم التزامه تجاه مستخدمي بلايستيشن 5 و أكيد توفير بعد ذلك نسخة بجودة تناسب أجهزة البي سي عالية القيمة.


أكيد هي تصريحات قد تكون مريحة تجاه ملاك أجهزة بلايستيشن 5 الذي يطمئنون على وجود اللعبة حصريا لفترة معينة، بالمقابل هي محطمة أكثر لمستخدمي أجهزة البي سي الذين عليهم شراء اجهزة PS5 لتجربة بعض الألعاب دون انتظارها لعدة سنوات حتى تتوفر، شاركونا رأيكم متابعينا.

google-playkhamsatmostaqltradent