recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Snake الأصلي سيعود من جديد في Metal Gear Solid Delta Snake Eater

ممثل شخصية Snake الأصلي سيعود من جديد في Metal Gear Solid Delta Snake Eater

 

ممثل شخصية Snake الأصلي سيعود من جديد في Metal Gear Solid Delta Snake Eater

يمكن القول أن أحد الاخبار المهمة التي كنا على موعد معنا خلال مؤتمر سوني الأخير PlayStation Showcase، الذي بعد غياب لسنوات عاد إلى الساحة و لو أنه كان أقل من المتوقع من حيث منسوب إعلانات استوديوهات بلايستيشن ما جلب العديد من الانتقادات على إدارة الرئيس Jim Ryan و الذي بدوره تفاعل مع الأمر كما أشرت إليه عن طريق مقال فرعي في الموقع.


لكن بالعودة سريعا إلى صلب الموضوع و تحديدا فيما يتعلق بأهم الإعلانات التي جرى إماطة اللثام عنها في الحدث المباشر ليوم ما قبل امس، فقد كانت أحد الألعاب المهمة و المنتظرة حاضرة فيه الحدث، و هنا الحديث عن ريميك Metal Gear Solid 3 الجديد و الذي أعلن عنه من طرف كونامي بمسمى Metal Gear Solid Delta Snake Eater.



في إشارة مفادها أن اللعبة ستتغير عن السابق لكن هيكلها و أساسيات السلسلة سيتم المحافظة عليها، إلا أن التفاصيل حول هذا المشروع كما أشرت في تقرير عن طريق موقعنا ما تزال غير واضحة المعالم، و هو ما يتواصل تسليط الضوء عليه بصفة تدريجية، كما اشارككم عن طريق هذا المقال انطلاقا من تغريدة على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي أفاد أن الجزء الجديد المعاد تصوره Metal Gear Solid Delta Snake Eater سيعتمد من خلاله الفريق المطور على نفس أصوات الشخصيات الرئيسية الأصلية في الجزء الثالث من السلسلة، ما يعني أن مؤدي البطل Snake و هنا الحديث عن الممثل David Hayter فعلا سيعود بعد سنوات عجاف و انتظار حتى يتقمص من جديد الشخصية.


خاصة أنه أوضح في مجموعة خرجات إعلامية أنه لن يسامح كونامي في حالة التغاضي عن منحه هذه الفرصة الجديدة، خاصة أن جميع المحادثات في لعبة Metal Gear Solid Delta Snake Eater سيتم إعادة تسجيلها و صياغتها من جديد حتى تستفيد من القدرات الجديدة على مستوى صناعة العاب الفيديو.


ما يجعلنا أكيد مهتمين و متحمسين للغاية لمستقبل هذه اللعبة، التي لا نعلم لحدود اللحظة أي تفاصيل عن موعد إطلاقها، فقط المعلن لغاية هذا اليوم أنها قادمة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent