recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز PlayStation Q الجديد من سوني

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز PlayStation Q الجديد من سوني

 

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز PlayStation Q الجديد من سوني

أحد الإعلانات التي كانت متوقعة خلال حدث مؤتمر PlayStation Showcase قبل يومين من الآن، أكيد كان الكشف الرسمي عن جهاز محمول تحت مسمى أولي Project Q الذي يأتي بفكرة نوعاً ما مختلفة عن ما كان متوقعاً من طرف اللاعبين.


بحكم أن الجهاز يعتمد أولا على جهاز بلايستيشن 5 و ضرورة امتلاك هذا الأخير بالإضافة إلى وجود الألعاب متوفرة مسبقا عن طريق هذا الأخير، فيما يكتفي جهاز PlayStation Q ببث هذه الألعاب من خلال الاتصال عن طريق شبكة WiFi التي يجب أن تكون نفسها تلك المتصل بها جهاز بلايستيشن 5 مسبقا.


حيث يعمل دور نظام التحكم عن بعد فقط بإضافة خصائص و مميزات ذراع التحكم Dualsense، و قد سبق لنا الإشارة بشكل معمق إلى هذا الأخير في مجموعة من المقالات السابقة، من جهة أخرى الجهاز يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب و الإعلامي المقرب من إعلانات سوني بالعادة.



و هنا الحديث عن المستخدم Tom Henderson الذي أفاد أن الجهاز المحمول الجديد Project Q من سوني حسب التفاصيل المتوفرة لديه، متوقع أن يصدر حول العالم في شهر نوفمبر المقبل و أن هناك خطط لتقديم المزيد من التفاصيل عنه.


مثل السعر و بعض الخصائص الإضافية عن مميزاته في فترة لاحقة من صيف هذا العام، مؤكدا أن الإطلاق مرتقب في فترة من منتصف أو أواخر شهر نوفمبر القادم و هو ما يجب طبعا تصنيفه في خانة الاشاعات، إلى حين اتضاح الرؤية في الأيام القليلة الماضية تحت الإطار الرسمي لما لا من طرف قطاع بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent