recent
أخبار ساخنة

الإعلامي Tom Henderson يؤكد أن سوني بحاجة إلى حدث PlayStation Showcase إضافي قبل نهاية هذا العام

الإعلامي Tom Henderson يؤكد أن سوني بحاجة إلى حدث PlayStation Showcase إضافي قبل نهاية هذا العام

 

الإعلامي Tom Henderson يؤكد أن سوني بحاجة إلى حدث PlayStation Showcase إضافي قبل نهاية هذا العام

أكيد أن كمية الإحباط كانت كبيرة يوم أمس من طرف الجمهور الذي كان كانت متحمس لمختلف إعلانات سوني و استوديوهات بلايستيشن بصفة عامة في حدث PlayStation Showcase، بحكم أن الرهان كان كبير للغاية على هذه الأخيرة حتى تشاركنا مجموعة من العناوين و الاعلانات المنتظرة منذ فترة على جهاز بلايستيشن 5 بالتحديد.


مثل Marvel Wolverine و Death Stranding 2 على أقل تقدير من خلال حدث مؤتمر PlayStation Showcase، إلا أن الحفل ليوم أمس كان ممل للغاية و لم يحمل تلك الإعلانات القوية في مستوى انتظارات و تطلعات الجماهير، خاصة أن سوني تمتلك تشكيلة قوية من الإصدارات المنتظرة في المستقبل القريب و جعلنا نشكك في كون المؤتمر ربما تم تسجيله قبل أشهر عديدة.


و ربما يكون مخصص للعام الماضي مع إضافة إليه بعض الاعلانات و هو توقع شخصي في الحقيقة قدمته عن طريق الحساب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على أساس أن الحدث تم تعزيزه ببعض الإعلانات الجديدة في آخر اللحظات مثل Alan Wake 2 و Assassin's Creed Mirage فيما باقي الإعلانات أعتقد كانت جاهزة منذ فترة.


الأمر الذي تفاعل معه الإعلامي Tom Henderson في تقرير عبر موقعه الشخصي، حينما أفاد بأن الحدث كان مخيب للغاية و أن سوني أخفت العديد من الألعاب المنتظرة من استوديوهات بلايستيشن أساساً، بعدما كانت في الحقيقية جاهزة حتى يتم عرضها، من جهة أخرى المتحدث لم يشارك في الفترة السابقة أي تسريبات على غير العادة بخصوص الحدث.



ما كان حسب العديد من المتتبعين إشارة أن المؤتمر لن يرقى إلى طموحات الجماهير، و قد اختتم Tom Henderson قوله بأن سوني بحاجة إلى استعادة ثقة الجماهير و الطريقة سهلة للغاية عن طريق إنجاز حدث PlayStation Showcase آخر قبل نهاية هذا العام.


و هو الطرح الذي اتفق معه و ربما تكون هناك خطط لتقديم حدث آخر في شهر سبتمبر المقبل لما لا، خاصة أنه سيكون فرصة لتسليط الضوء أكثر على لعبة Marvel Spider Man 2 بمعية بعض العناوين من استوديوهات الطرف الأول.


أو قد يتم تخصيص على أقل تقدير حلقة خاصة من برنامج State of Play و بالتالي هي عدة احتمالات على أمل أن تقدم عليها سوني خاصة بعد خيبة الأمل في حدث PlayStation Showcase ليوم أمس.

google-playkhamsatmostaqltradent