recent
أخبار ساخنة

حساب بلايستيشن يلمح إلى إعلان قريب للعبة Marvel Wolverine

حساب بلايستيشن يلمح إلى إعلان قريب للعبة Marvel Wolverine

 

حساب بلايستيشن يلمح إلى إعلان قريب للعبة Marvel Wolverine

أكيد في الفترة القصيرة الماضية نلاحظ العديد من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف عدة مصادر، على أساس أن سوني فعلا بصدد التحضير لحدث PlayStation Showcase جديد خاصة أنها خلال العامين الماضي لم تشارك الجمهور أي إعلانات قوية لجهاز PS5.


ما عدا بعض التفاصيل التي تعد على أطراف الأصابع انطلاقا من حلقات برنامج State of Play، ما يجعل أكيد الإعلانات القادمة تجاه منصة بلايستيشن 5 ذات متابعة إعلامية كبيرة جداً، و هو ما عادت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب بلايستيشن الألماني في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


الذي نلاحظ في الفترة السابقة أنه متحرك جدا في الساحة عن طريق مجموعة من الفيديوهات و التلميحات التي يعمل من خلالها على الإشارة إلى بعض الألعاب المحتمل عودتها قريباً، و مع إشاعات اقتراب الكشف الرسمي عن مؤتمر PlayStation Showcase القادم.



فقد قرر هذا الأخير إعادة نشر العرض الرسمي الأول للعبة Marvel Wolverine الحصرية الضخمة لجهاز بلايستيشن 5 القادمة من استوديوه Insomniac Games، حيث تم الكشف عنها خلال آخر حدث رئيسي من سوني و حسب أغلب التوقعات ستكون هي الأخرى خاصرة ضمن المؤتمر، بما أن إطلاقها لن يطول ما دام مرتقب في عام 2024.


حيث أعتبر المراقبين أن عودة الترويج للعبة Marvel Wolverine في هذا الوقت ليس أبدا عشوائي من طرف قسم بلايستيشن، و أن اللعبة قد تسجل عودتها في هذا الحدث الذي قد يكون جنوني للغاية نظير كمية الإعلانات و المفاجآت المرتقبة خلاله تجاه PS5 و جمهوره، و أكيد بطبيعة الحال أي جديد بخصوص هذا الأخير لن نتردد في مشاركته معكم أول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent