recent
أخبار ساخنة

عاجل: مشروع لعبة اونلاين The Last of Us لاستوديو Naughty Dog مهدد بالإلغاء لهذا السبب

 عاجل: مشروع لعبة اونلاين The Last of Us لاستوديو Naughty Dog مهدد بالإلغاء لهذا السبب

 

عاجل: مشروع لعبة اونلاين The Last of Us لاستوديو Naughty Dog مهدد بالإلغاء لهذا السبب

يبدو أن مشروع لعبة أونلاين The Last of Us المنتظر منذ سنوات في طريقه الإلغاء من طرف استوديو التطوير Naughty Dog داخل سوني، على الأقل هذا ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه بصفة عاجلة خلال اللحظات القليلة الماضية، حيث كشف استوديو التطوير العالمي Naughty Dog اليوم عن تأجيل إعلان مشروعه الجديد، نظير حسب وصفه حاجة الفريق إلى مزيد من الوقت قبل أن يتم تجهيز اللعبة.


و هو ما جعل العديد من التوقعات تخرج إلى الوجود خاصة أن الإعلان كان منتظر في حدث مؤتمر PlayStation Showcase و غيابه بصفة غريبة طرح عدة أسئلة، إلا أن التفاصيل هذا اليوم و حسب تقارير جديد تشير أن هذا الإعلان من استوديو Naughty Dog يخفي في الواقع مشكلة أكثر خطورة، تلك التي كشف عنها الصحفي في موقع بلومبرج جيسون شراير.


بعدما أكد هذا الأخير في تقرير عاجل قبل لحظات أن عملية تطوير لعبة اونلاين The Last of Us لا تسير على ما يرام، وتم اكتشاف نقاط ضعف كبيرة في اللعبة لدرجة أنه جرى في الأشهر القليلة الماضية تخفيض عدد أفراد فريق التطوير بشكل كبير.


مشيرا حسب ذات المصدر أن سوني و تحديدا إدارة بلايستيشن قررت استدعاء استوديو Bungie المتخصص في العاب الخدمات الحية، الذي بدوره حسب الإعلامي Jason Schreier شكك في قدرة المشروع على جلب اهتمام اللاعب و الاستمرار لفترة طويلة من الزمن.


حاليا حسب نفس المصدر تجري إعادة تقييم المشروع من طرف إدارة بلايستيشن و فريق Naughty Dog بتدخل مباشر من Bungie، كما أنه لا يتم استبعاد فكرة إلغاء اللعبة إذا اعتبر أن المشروع لن يكون مربحًا لشركة سوني وأنه مضيعة للوقت، مع التذكير اونلاين The Last of Us تحت التطوير داخل Naughty Dog منذ عام 2019 على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent