recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن Metal Gear Solid Delta Snake Eater، شاهد العرض الرسمي

الإعلان رسميا عن Metal Gear Solid Delta Snake Eater، شاهد العرض الرسمي

 

الإعلان رسميا عن Metal Gear Solid Delta Snake Eater، شاهد العرض الرسمي

يمكن القول أن الشائعات لم تترك الأمر لكي يكون على أساس أنه مفاجأة من طرف كونامي، التي استغلت حدث مؤتمر بلايستيشن المباشر لهذا المساء PlayStation Showcase حتى تشاركنا إعلان كان منتظرا و مرتقب من طرف مجتمع اللاعبين بصفة عامة.


و هو الكشف الرسمي عن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake التي تم الإعلان عنها بعنوان جديد تماما تحت مسمى Metal Gear Solid Delta Snake Eater، حيث ستتوفر في مرحلة مقبلة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



و من خلال العرض الرسمي يمكننا أن نشاهد بعض المشاهد و اللقطات التي لا تعكس بطبيعة الحال الشكل الحقيقي للعبة المختلفة عن الإصدار الأصلي بطبيعة الحال و ممكن أن تختلف حتى من حيث الجوهر العام.


بحكم أنها عبارة عن مشاهد مسجلة باستخدام تكنولوجيا CGI فيما متوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل بخصوصها مستقبلا، مع الإشارة أنه في نفس الوقت جرى تسليط الضوء على إعلان تجميعة Metal Gear Solid Master Collection Vol 1 التي ستحتوي على الثلاثية الأصلية السلسلة بنسخة ريماستر.


حيث تم تسريب تفاصيلها قبل الحدث المباشر و تطرقت إليها عن طريق الموقع في السابق مع مستجد الآن أنها ستتوفر على الأقل لجهاز بلايستيشن 5 في موعد لاحق من خريف هذا العام، بالمقابل Metal Gear Solid Delta Snake Eater لم تحصل على أي موعد إطلاق نهائي.

google-playkhamsatmostaqltradent