recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد إطلاق الجزء الجديد من سلسلة Battlefield و الأجهزة القادمة عليها !

رسميا تحديد موعد إطلاق الجزء الجديد من سلسلة Battlefield

رسميا تحديد موعد إطلاق الجزء الجديد من سلسلة Battlefield

شيء كان منتظر بحكم أنه تم التطرق له في التقرير المالي للعام الماضي و قررت أن تعود إليه شركة EA خلال تقريرها المالي للربع الأخير من النتائج المحققة خلال نهاية عام 2019 حيث و بعدما شاركنا معكم تفاصيل عن مبيعات لعبة Star Wars Jedi Fallen Order .

و كيف أن هذه الأخيرة فعلا فاقت التوقعات الخاصة بالشركة عن طريق تسجيلها لأرقام جد مهمة و متميزة فقد قررت هذه الأخيرة أن تواصل تقديم المزيد من المعطيات عن طريق عدة خرجات إعلامية كان آخرها ما أشرت له يوم أمس حينما أكد المدير التجاري للشركة السيد Blake Jorgensen أن هناك ما يناهز 14 لعبة من بينها 10 ألعاب جديدة قادمة خلال الفترة المقبلة الممتدة من 1 أبريل 2020 إلى غاية 31 مارس 2021 .

لكن من جهة أخرى تطرق الرحل من خلال نفس التفاصيل إلى حزمة من المعلومات عن سلسلة Battlefield و التي يظل لها جمهور كبير جدا حيث أعلن وبصفة رسمية أن الجزء الجديد من السلسلة و الذي قد يحمل عنوان Battlefield VI سيتوفر في السنة المالية لعام 2022 أي في الفترة الممتدة من 1 أبريل 2021 إلى غاية 31 مارس من عام 2022 .

ما يعني أن هذا الجزء الجديد سيتوفر لا محالة في فترة نهاية سنة 2021 من دون شك نظرا لكون الفريق المطور Dice فعلا يفضل هذه الفترة الزمنية و يرى دائما أنها الأنسب لإطلاق جزء جديد من السلسلة .

مشيرا في نفس الوقت أن هذه اللعبة ستكون مصممة خصيصا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بحكم أنه ستعتمد جميع التقنيات الحديثة المتوفرة على هذه الأجهزة و هو ما يعد فعلا بالمزيد من المفاجأة التي من الممكن أن ننتظر عن هذه السلسلة و هو ما سنعود إليه لاحقا لما لا في حالة وجود المزيد من التفاصيل الرسمية لكن أعتقد أنه من السابق أوانه الحديث عن اللعبة بحكم أنه ما يزال أمامها أكثر من 20 شهر قبل إطلاقها النهائي و هو ما يجعلها معرضة لعدة تغيرات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent