recent
أخبار ساخنة

سوني تتوجه إلى اللاعبين في منصة PS4 و تسألهم عن جهاز Nintendo Switch في خطوة غريبة ! إليكم التفاصيل..

سوني تتوجه إلى اللاعبين في منصة PS4 و تسألهم عن جهاز Nintendo Switch في خطوة غريبة

سوني تتوجه إلى اللاعبين في منصة PS4 و تسألهم عن جهاز Nintendo Switch في خطوة غريبة

في خبر جد غريب اطلعنا عليه خلال الساعات القليلة الماضية فقد علمنا من خلال مصادر خاصة أن سوني و من خلال منشور موجه لمجتمع بلايستيشن تحاول أن تسأل عن اهتمامهم بجهاز نينتندو سويتش ! فعلا شيء غريب لكنه حقيقي و ذلك بالعودة إلى ما جاء من خلال موقع منتدى Reddit .

حيث و عن طريق الوصلة المباشرة إلى هذا الموقع العالمي يمكن أن نرصد بأن سوني قد توجهت بإستبيان إلى المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 تحاول من خلاله أن تعرف على هم مهتمين بقدوم إحدى الخاصيات على جهاز نينتندو سويتش و هنا الحديث عن ميزة التحكم عن بعد Remote Play بجهاز بلايستيشن 4 .

إد و عن طريق التفاصيل الموجودة من خلال منتدى Reddit سوني لا تسأل فقط عن جهاز نينتندو بل أيضا على خدمات أخرى مثل Apple TV و Android TV حيث ترغب بمعرفة هل الجمهور مهتم من أجل وصول خاصية التحكم عن بعد على هذه الأجهزة .

و نذكر أن هذه الميزة توفرت أولا وحصريا من خلال الجهاز المحمول بلايستيشن فيتا قبل أن تتخلى سوني عن هذا الأخير بحجة عدم وجود دعم كبير لهذه المنصة و التي لم تعطيها وقتها الكافي إلا غاية ما تم إطلاق هذه الميزة كتعويض على التقصير .

إلا أنها لم تعمر طويلا قبل أن تصل إلى أجهزة الهواتف الذكية من خلال نظام iOS أولا و مؤخرا من خلال نظام Android و بالتالي هذه الإمكانية جد واردة و سيكون فعلا تعاون تاريخي بين سوني و نينتندو في حالة تأكيد هذه التفاصيل بصفة نهائية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent