recent
أخبار ساخنة

منصة البث المباشر Kick تضيف لعبة GTA 6 إلى قائمة المقترحات

منصة البث المباشر Kick تضيف لعبة GTA 6 إلى قائمة المقترحات

 

منصة البث المباشر Kick تضيف لعبة GTA 6 إلى قائمة المقترحات

أكيد أن استوديوهات روكستار في الفترة السابقة واضح أنها تركز على مشروع لعبة GTA 6 القادمة و هو ما تفسره كمية التسريبات و الاشاعات التي تتعرض لها اللعبة من طرف أغلب المصادر، إلا أن تصريحات رئيس الناشرة Take Two interactive الأخيرة نوعا ما ارسلت إشارات مطمئنة إلى الجماهير حول العالم.


مفادها أن GTA 6 حقا تسير بشكل جيد عملية تطويرها و أنه لا يفصلنا الكثير عنها خلال الفترة المقبلة بهدف الحصول على إعلان رسمي لما لا، خاصة أن استوديوهات روكستار عمدت حسب تقارير في الساعات القليلة الماضية إلى تقديم موعد طرح التحديث الرئيسي القادم للعبة GTA Online، و ذلك من شهر يوليو المقبل إلى يونيو ما جعل العديد من التوقفات تخرج حول الدوافع وراء تقديم هذا التحديث.


و هل هناك إعلان تنوي تخصيص له فترة زمنية محددة في شهر يوليو للكشف عنه؟ أكيد تساؤلات تعززت قبل لحظات من خلال خطوة منصة البث المباشر Kick، التي قررت بصورة مفاجئة تماما إضافة لعبة GTA 6 إلى قائمة المقترحات حيث و من خلال هذه الأخيرة، يمكننا أن نشاهد الغلاف الذي تم تصميمه من طرف اللاعبين.



و كأنها رسالة مفادها أن اللعبة حقا موجودة بهذا العنوان فعلا من استوديوهات روكستار، و أن خطوة هذه المنصة الاستباقية ربما إشارة إلى قدوم الإعلان في أقرب وقت ممكن، إد يمكننا أن نشاهدها رفقة عناوين مقترحة مثل Fortnite و Call of Duty Warzone 2 و غيرها الكثير من الألعاب الأخرى التي لا تقل شأن.


و لو أن توصية لعبة GTA 6 في القائمة تظهر عدم وجود أي مستخدم بصدد تجربتها ما يؤكد أنها لم تعوض GTA 5، في إشارة أن ملف اللعبة خاص جدا، شخصيا أعتقد أنها مسألة وقت فحسب قبل الحصول على إعلان رسمي من روكستار للعبة GTA 6 الذي أتوقع أنه لن يخرج عن فترة صيف هذا العام تحديدا.

google-playkhamsatmostaqltradent