recent
أخبار ساخنة

منتج لعبة Final Fantasy 16 يؤكد أنها كانت قادمة أيضا لجهاز PS4

منتج لعبة Final Fantasy 16 يؤكد أنها كانت قادمة أيضا لجهاز PS4

 

منتج لعبة Final Fantasy 16 يؤكد أنها كانت قادمة أيضا لجهاز PS4

لعبة Final Fantasy 16 تظل من ضمن العناوين المنتظرة بقوة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5، نظير ما تم عرضه لحدود اللحظة حيث استفادت هذه الأخيرة في الفترة السابقة من سلسلة خرجات إعلامية من مسؤولين داخل استوديوهات Square Enix.


ناهيك عن مجموعة من العروض بالفيديو التي كانت بمثابة فرصة لتسليط الضوء على العديد من الأفكار و العناصر المتجددة في اللعبة، كما أنها كانت بمثابة خطوة لجلب اهتمام العديد من اللاعبين، قبل إطلاق نسخة الديمو التجريبية التي من المتوقع أن تصل خلال الأيام القليلة المقبلة قبل إطلاقها العالمي المرتقب يوم 22 يونيو المقبل.


خاصة أن هذه الأخيرة أصبحت جاهزة بالكامل بعد مرورها إلى المرحلة الذهبية، و في إطار تقريب الجمهور من بعض كواليس عملية تطوير Final Fantasy 16 داخل استوديو Square Enix، تحدث السيد Naoki Yoshida منتج اللعبة خلال لقاء صحفي مع قناة Final Fantasy Union على اليوتيوب، عن دور سوني في عملية تطوير اللعبة و أنهم كانوا يبحثون عن شريك قوي بخصوص هذا المشروع.


قبل التوصل إلى اتفاق مع سوني حيث كانت في بداية الرحلة عملية التطوير للعبة Final Fantasy 16 مخصصة لجهاز بلايستيشن 4، قبل الانتقال الى منصة الجيل الحالي بلايستيشن 5 معتبرا أن هذه الخطوة تعتبر مفصلية و رئيسية، بحكم أنهم ايقنوا تماما أن الوصول إلى مستوى معين في هذا المشروع لا يمكن أن يتم سوى من خلال تركيز الجهود على جهاز بلايستيشن 5.



و في هذا الإطار تحفظ على ذكر نوعية الاتفاقيات الموقعة مع سوني انطلاقا من المقابلة الصحفية مكتفيا بالقول، أنه نعم كانت نسخة للعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 4 قبل إلغاء هذه الأخيرة بصفة نهائية، مقابل التركيز على تطوير اللعبة فقط بجهاز بلايستيشن 5 قصد استخراج ما يطمحون إليه.


و أكيد أن العروض الأخيرة إشارة إلى حجم استغلال هذه القدرات التقنية الهائلة، خاصة فيما يتعلق المؤثرات البصرية القوية جدا و التي من جهة تحمس اللاعبين للخوض في غمارها بداية من موعد 22 يونيو المقبل تاريخ إصدارها العالمي.

google-playkhamsatmostaqltradent